البرازيلي مالكوم ينضم لبرشلونة رسميا

 

(إفي) – توووفه 

 

انضم الجناح البرازيلي الشاب مالكوم فيليبي سيلفا دي أوليفييرا لبرشلونة اليوم قادما من بوردو الفرنسي بعقد يمتد لخمسة مواسم، وفقا لما أعلنه النادي الكتالوني.

وتوصل الناديان لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب البرازيلي إلى البلاوجرانا مقابل 41 مليون يورو، إضافة إلى مليون واحد كمتغيرات.

وبذلك أصبح مالكوم (21 عاما) هو ثالث صفقة لبرشلونة هذا الصيف استعدادا للموسم المقبل، بعد المدافع الفرنسي كليمون لينجليه (إشبيلية)، ولاعب الوسط البرازيلي أرثر ميلو (جريميو).

يذكر أن اللاعب كان على وشك الانضمام لنادي روما الإيطالي خلال الساعات الأخيرة ولكنه قام بتغيير درامي حين قبل عرض البرسا الذي تحول إلى مالكوم بديلا لمواطنه ويليان، جناح تشيلسي الإنجليزي، بعد فشل مفاوضات ضم الأخير من البلوز.

ويأتي مالكوم، اللاعب الأعسر، كتدعيم للجبهة اليمنى مما يعني في نفس الوقت فتح باب التأويلات بخصوص مستقبل الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي الذي قدم إلى الكامب نو الصيف الماضي من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 150 مليون يورو، ثلثهم كمتغيرات، والذي يلعب في نفس الجهة.

وكان مالكوم قد انتقل من كورينثيانز البرازيلي إلى نادي بوردو الفرنسي مطلع عام 2016 والذي خاض بقميصه حوالي مائة مباراة سجل فيها 23 هدفا.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي غدا الأربعاء، قبل أن يوقع على العقود ويقدم رسميا للجمهور ووسائل الإعلام.

وفي ختام البيان، أعلن نادي برشلونة أن مالكوم سيلحق بفترة الإعداد للموسم المقبل التي يخوضها الفريق حاليا والذي انطلق الثلاثاء إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض ثلاث مباريات ودية ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى