النصر رابعًا بعد الخسارة من الإسماعيلي

صلالة – توووفه

حل فريق النصر رابعا في بطولة صلالة الدولية بعد خسارته اليوم بنتيجة صفر/3 من أمام الإسماعيلي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، وحل بذلك الإسماعيلي ثالثا.

ولعب النصر بكل من أحمد الرواحي وخالد سكندر ودانيال وعبدالله بيت فضة وعمر عادل وخالد الهاجري ومحمد فرج وعمر المالكي ومريان وعبدالحكيم ومريان.

 

ولعب الفريق بأسلوب 4/3/2/1، في حين لعبىالإسماعيلي بأسلوب 4/4/2 مع إجراء تغيير طفيف على التشكيلة والبدء بالحارس محمد مجدي بدلا من عصام الحضري.

وبدأ اللقاء بقليل من الحماس كما هو متوقع للقاءات المركزين الثالث والرابع، وغابت الفرص على المرميين حتى الدقيقة 18 عندما سدد عمر المالكي كرة للنصر ابتعدت عن القائم الأيسر لمرمى الإسماعيلي، فيما تركز اللعب في وسط الملعب وكرات من العمق لم تكتمل.

في وسط الهدوء التام في الملعب تمكن حسني عبدربه من إحراز الهدف الأول للمباراة من كرة عرضية بدأت كهجمة منظمة للإسماعيلي تنتهي بتمريرة في وسط منطقة الجزاء سددها حسني يمين الرواحي ..

وبعد الهدف نشط وسط ملعب الإسماعيلي وبادر في الهجوم وكاد مهاجمه ماندوجا أن يضيف هدفا ثانيا لو استفاد من الكرة التي حصل عليها داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بغرابة خارج الملعب.

 

لم يظهر النصر ردة فعل واضحة وافتقد لفاعلية خط المنتصف حيث كان في حاجة لصانع لعب يغذي الهاجري ودانيال، ولم يجد الفريق سوى عبدالله بين فضة ..لينهى الشوط متأخرا بهدف وحيد.

وبدأ الشوط الثاني أفضل نوعا ما من سابقه، ودبت الحركة في وسط الملعب وكاد النصر عن طريق المالكي أن يحقق التعادل لكنه لم يستغل تمريرة بيت فضة، وفي المقابل عاد الإسماعيلي إلى التحكم في مجربات الأداء خصوصا من الجهة اليمنى ولاحت له عدة فرصة استغلها كريم بامبو الذي شارك في الشوط الثاني معززا تقدم فريقه من تسديدة جميلة وذلك في الدقيقة 67.

واستمرت السيطرة وأضاع الإسماعيلي فرصا عدة، لكنه مجددا يستغل كرة أخرى ارتدت من الدفاع لوجيه عبدالحكيم البديل الذي استفاد من الكرة وسدد كرة قوية.
النصر عاش نفس ظروف المباراة السابقة بتراجع مستواه البدني رغم التغييرات التي أجراها المدرب بدخول عمر فرج وغانم الحبشي لكن عاب على الفريق المغامرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى