فيربك: صلالة مدينة جاذبة

 

صلالة- توووفه

وصف مدرب منتخبنا الوطني الهولندي فيربيك مدينة صلالة بالمدينة الجاذبة لاحتضان العديد من المناشط الإقليمية والدولية خصوصا في هذه الفترة من العام.

وقال فيربيك الذي كان يحضر نهائي بطولة صلالة الدولية ل “توووفه” : “إن استضافة مثل هذه الفعاليات في المحافظة إيجابي للغاية لتنشيط السياحة والتعريف بالبلد، وما نشاهده من منانشط مثل بطولة آسيا لليد وبطولة صلالة الدولية، وبطولة القوات المسلحة، ومعسكر الأهلي القطري مؤشر طيب وبوادر مشجعة”.

وقال: “الأجواء والمناخ يساعدان على إقامة بطولات إقليمية ومحلية، لكن تحتاح مزيدا من الملاعب ذات الجودة العالية للتدريب وإقامة المباريات”.

وأضاف: “المنطقة في هذه الفترة وحتى محافظات شمال عمان حارة جدا، وبإمكان الأندية العمانية إقامة معسكرات هنا واللعب مع بعض في فترة الإعداد للموسم، ولن يكلفها مثل ما يكلفها في أوروبا، خصوصا إذا توافرت المرافق الجيدة”.

وعن تواجده في المحافظة قال: “نحن كجهاز فني للمنتخب نتواجد من أجل متابعة لاعبي المنتخب الوطني المشاركين في بطولة القوات المسلحة، والوقوف على أدائهم وظروفهم العامة، حيث يعلم الكل أن بطولة آسيا تقترب وعدد كبير من اللاعبين يشاركون مع فرقهم بالبطولة”.

وقال: “البطولة لها مردود إيجابي للاعبين، إذ تحظى بالمنافسة، وهذا يجعل اللاعب في وضع فني وبدني جيد قبل انطلاق الموسم وحتى مرحلة إعداد المنتخب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى