فيرجسون يشكر الطاقم الطبي ويؤكد عودته لمشاهدة مباريات مانشستر 

 

 

 (د ب أ)- توووفه

 

وجه الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الشكر إلى الطاقم الطبي بمستشفى “ماكلسفيلد وسالفورد” الملكي على الجهد الكبير المبذول لرعايته خلال مرضه حتى تعافيه.

وجاء هذا في أول كلمات يدلي بها فيرجسون منذ تعرضه لنزيف في المخ خلال أيار/مايو الماضي.

وأوضح فيرجسون /76 عاما/ ، في مقطع فيديو قصير بثه على حساب نادي مانشستر يونايتد بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت اليوم الخميس ، أنه يشكر هؤلاء الذين اعتنوا به في المستشفى ووعد بالعودة لمشاهدة الفريق في الموسم المقبل.

وقال فيرجسون : “تحياتي ، مجرد رسالة سريعة… أود قبل أي شيء أن أشكر الطاقم الطبي في مستشفى ماكلسفيلد وسالفورد الملكي”.

وأوضح : “صدقوني ، بدون هؤلاء الناس الذين منحوني هذه الرعاية الفائقة ، لم أكن لأجلس هنا اليوم. بالأصالة عن نفسي والنيابة عن عائلتي ، أشكركم للغاية”.

وأضاف : “هذا جعلني أشعر بالامتنان الشديد. أشكركم على كل هذه الرسائل التي تلقيتها من كل مكان بالعالم تتمنى لي الشفاء والعودة بقوة”.

وأشار : “أخيرا ، سأعود في وقت لاحق من الموسم لمشاهدة الفريق (مانشستر يونايتد) … وفي الوقت نفسه ، أتمنى كل التوفيق لجوزيه مورينيو واللاعبين”.

وظل فيرجسون لعدة أيام في وحدة العناية المكثفة بالمستشفى بعد إجراء جراحة طارئة في الخامس من مايو الماضي وخضع لمرحلة العلاج في منزله بعد السماح له بمغادرة المستشفى.

ولا يزال فيرجسون هو المدرب البريطاني الأكثر نجاحا حيث قاد مانشستر يونايتد إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي 13 مرة في 27 عاما قاد فيها الفريق كما قاده للفوز بلقبين في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في كأس الأندية الأوروبية أبطال الكؤوس قبل اعتزاله التدريب في 2013 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى