بوب حارس مرمى بيرنلي يتعرض لإصابة “خطيرة” في الكتف


 (د ب أ)-توووفه

 

تعرض نيك بوب حارس مرمى فريق بيرنلي الإنجليزي لكرة القدم لما وصفه المدير الفني للفريق شين ديتش ، بإصابة “خطيرة” في الكتف ، خلال مشاركته في المباراة أمام أبردين الاسكتلندي مساء الخميس في الدور الثاني بتصفيات الدوري الأوروبي.

ونقل الحارس الإنجليزي الدولي إلى المستشفى فور إصابته إثر التحام مع سام كوسجروف مهاجم أبردين في الدقيقة 12 من مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1 / 1 في اسكتلندا.

وقال ديتش في تصريحات لموقع نادي بيرنلي على الإنترنت “بالتأكيد الإصابة تبدو خطيرة، ونشعر بخيبة أمل… وقد كان تدخلا غير مبرر.”

وكان بوب قد شارك بديلا للحارس توم هيتون عندما أصيب في وقت مبكر من الموسم الماضي ، وقدم عروض جيدة أهلته للانضمام للمرة الأولى إلى المنتخب الإنجليزي.

وكان بوب ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2018 بروسيا ، لكنه لم يشارك في أي مباراة خلال النهائيات، علما بأنه سجل مشاركته الأولى بقميص المنتخب الإنجليزي في المباراة الودية أمام كوستاريكا ، قبل المونديال.

وفي ظل استمرار خضوع هيتون للعلاج من إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) ، لا يتبقى أمام بيرنلي سوى خيارين لمركز حراسة المرمى قبل مباراة الإياب أمام أبردين يوم الخميس المقبل ، وهما أنديرس ليندجارد وأدم ليجزدينز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى