ماكمانامان يراهن على بديل رونالدو من داخل معسكر مدريد

(إفي) – توووفه

 

أكد لاعب ريال مدريد الإسباني سابقا، البريطاني ستيف ماكمانامان، اليوم الجمعة أن الجناح الويلزي جاريث بيل سيضع مسئولية الفريق الملكي فوق كاهله، وذلك عقب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف لصفوف يوفنتوس الإيطالي.
وقال لاعب الوسط الدولي السابق في تصريحات لـ(إفي) “الريال فقد أحد أفضل لاعبي العالم. الآن هو بحاجة للاعب آخر. بالطبع لديه بيل وبنزيمة، ولكنه يحتاج تدعيمات أخرى. برشلونة فاز بالليجا في الموسم الماضي بفارق كبير من النقاط”.


ويرى صاحب الـ46 عاما، الذي يتواجد في مدينة ميامي الأمريكية كسفير لـ(لا ليجا) للترويج للبطولة في الولايات المتحدة، أن الفريق الكتالوني “بات أقوى مما كان عليه في الموسم الماضي، بينما الوضع مناقض في ريال مدريد بفقدان رونالدو”.
وأضاف اللاعب الذي ارتدى القميص الملكي على مدار 4 سنوات (1999-2003) “اعتقد أن جولين لوبيتيجي يريد أن يلعب بيل دور القائد الذي كان يلعبه رونالدو، لأن رونالدو كان يسجل تقريبا في كل مباراة، ولكن بيل لاعب من طراز آخر وأكثر ديناميكية، وسيقدم موسما استثنائيا”.

كما أكد أن الدولي الويلزي “يمر بفترة جيدة” ووضع الإصابات خلف ظهره، كما أنه يثق في أن بيل سيكون قائدا للميرينجي لاسيما بعد العودة من “فترة الراحة الجيدة”.
ويرى لاعب ليفربول الإنجليزي سابقا أن “مهمة رئيس الريال هي تدعيم الفريق” لمساعدة المدرب قبل انطلاق الموسم الجديد.
وقال ماكمانامان إن الريال يبحث عن لاعبين على شاكلة البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، ومواطنه وحارس مرمى الفريق اللندني، تيبو كورتوا، و”بالطبع الجميع يتحدث عن نيمار”.


وحول الصفقات التي ينتظر أن يحسمها الريال، قال “أعتقد أنه من الصعب التعاقد مع كيليان مبابي، ولكن الصحف تتحدث أيضا عن كافاني، وحتى ليفاندوفسكي”.
ويستعد الفريق الملكي للسفر لجولة الولايات المتحدة والتي سيخوض خلالها ثلاث مباريات ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي (أول أغسطس المقبل)، ويوفنتوس الإيطالي (الخامس من نفس الشهر)، وروما الإيطالي (الثامن من أغسطس).


بينما سيكون الاختبار الرسمي الأول لبطل أوروبا آخر ثلاثة مواسم أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد على لقب كأس السوبر الأوروبي منتصف الشهر المقبل على ملعب (لو كوك أرينا) بالعاصمة الإستونية تالين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى