لاعب وسط باريس يواصل الضغط على الإدارة للسماح له بالرحيل لبرشلونة

 (إفي) – توووفه

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت أن أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، ما زال يمارس ضغوطه على إدارة النادي الباريسي للسماح له بالرحيل لصفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عبر نسختها الإلكترونية إن رابيو (23 عاما) كثف من ضغطه على إدارة النادي، برئاسة القطري ناصر الخليفي، من أجل الموافقة على عرض البلاوجرانا للحصول على خدماته.


ويخشى اللاعب الشاب تكرار السيناريو الذي حدث مع البرازيلي ويليان، لاعب تشيلسي الإنجليزي، عندما تقدم النادي الكتالوني بأكثر من عرض لشرائه إلا أنها قوبلت بالرفض من إدارة “البلوز”، ليتجه مسئولو البرسا مباشر لجناح بوردو الفرنسي، البرازيلي مالكوم.
وتابعت الجريدة القريبة من البرسا أنه لا يخفا سرا على أحد أن إدارة بطل الليجا تضع نصب عينها الهولندي الشاب فرينكي دي يونج، لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي، كخيار استراتيجي، بالإضافة لبعض الأسماء الأخرى مثل البوسني ميراليم بيانيتش (يوفنتوس الإيطالي) والفرنسي ستيفان نزونزي (إشبيلية الإسباني).


وإزاء تردد كل هذه الأسماء، كثف رابيو ووكيل أعماله من محاولاتهم خلا الفترة الماضية لإقناع إدارة النادي الباريسي بالسماح له بالرحيل، لاسيما وأنها ليست المرة الأولى التي تحاول فيها إدارة البرسا الحصول على خدمات اللاعب منذ الصيف الماضي بعد انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من عاصمة إقليم كتالونيا إلى عاصمة “النور” في صفقة تاريخية بلغت 222 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى