ليفربول يقسو على المان يونايتد برباعية في كأس الأبطال

 (إفي) – توووفه

 

حقق ليفربول فوزا كبيرا ومستحقا على مانشستر يونايتد بنتيجة (4-1) خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب (ميشيجان) بمدينة آن آربر الأمريكية ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية لكرة القدم.
انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة حيث بادر “الريدز” بافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 28 من علامة الجزاء بقدم السنغالي ساديو ماني، بعدما تسبب النجم المصري محمد صلاح فيها.


إلا أن رد “الشياطين الحمر” لم يتأخر كثيرا حيث أدرك لاعب الوسط البرازيلي الشاب أندرياس بيريرا التعادل من ركلة حرة نفذها ببراعة من فوق الحائط داخل الشباك.
وفي النصف الثاني، أجرى الألماني يورجن كلوب تغييرات عديدة على تشكيل الفريق أبرزها خروج الثنائي ماني وصلاح، وظهور السويسري شيردان شاكيري المنضم حديثا للفريق هذا الصيف.


وفي الدقيقة 66 استطاع البديل دانييل ستوريدج من وضع ليفربول في المقدمة مجددا بتسديدة أرضية من داخل المنطقة تهادت داخل الشباك بعد تمريرة من شاكيري.
وزاد ليفربول من غلته قبل 16 دقيقة من النهاية بقدم الجناح الشاب شيي أوجو من نقطة الجزاء مجددا.


ثم جاء الدور على شاكيري ليزور الشباك بنفسه في الدقيقة 82 وبطريقة ولا أورع بركلة مقصية متقنة من داخل المنطقة، ليقص شريط أهدافه مع الفريق في أول ظهور له منذ انضمامه من ستوك سيتي.


وبهذا بات رصيد ليفربول 6 نقاط يحتل بها المركز الثاني مؤقتا، بعد خسارة أمام بوروسيا دورتموند الألماني (1-3)، وفوز على مانشستر سيتي (2-1).
بينما يبقى رصيد المان يونايتد عند نقطتين في المركز العاشر.


وتعد هذه هي المباراة الأخيرة لكتيبة يورجن كلوب في البطولة، ولكنه سيخوض وديتين أخيرتين قبل انطلاق الموسم الجديد (2018-19) أمام نابولي وتورينو الإيطاليين يومي 4 و7 أغسطس المقبل على الترتيب.
في المقابل، تتبقى مباراة أخيرة لكتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو ستكون أمام ريال مدريد الإسباني فجر الأربعاء المقبل على ملعب (هارد روك ستاديوم).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى