ما الذي يقف وراء الرحيل المفاجئ للجهوري عن النصر؟

صلالة – توووفه

نجحت إدارة نادي النصر في الفترة الماضية في استقطاب عدد من العناصر المجيدة في الدوري المحلي، وذلك لتدعيم الفريق بطل كأس صاحب الجلالة الموسم الماضي ورابع الدوري، كما حافظت على أبرز لاعبي الفريق للموسم المقبل الذي تتطلع فيه في المنافسة على المسابقات بدءا بالسوبر الشهر المقبل.

ومن الصفقات التي استقطبتها إدارة النادي اللاعب خليفة الجهوري مهاجم نادي صحار الذي وقع في الأول من يوليو الحالي قادما من ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة.

اللاعب بعد بدء التدريب مع النادي بقيادة المدرب السوري عماد الدين الخانكان وطاقمه الفني تحضيرا لدولية صلالة والموسم المقبل، تقدم اللاعب عن طريق الكابتن فوزي بشير مدير الكرة في نادي النصر بطلب إجازة اضطرارية والسماح له بالعودة إلى صحار وذلك بسبب ظروف خاصة، ووافق بشير على طلب اللاعب بعد التنسيق مع الإدارة والجهاز الفني على أن يعود للالتحاق بالفريق قبل يومين أو يوم من لقاء الغرافة في افتتاح بطولة صلالة الدولية.

اللاعب غادر صلالة، وحضر قبل لقاء الغرافة وأشركه المدرب في بعض فترات المباراة للوقوف على مستواه بسبب عدم جاهزيته التامة نظرا لغيابه عن التدريبات التي سبقت المباراة.

وفي اليوم التالي تفاجأ الكابتن فوزي بشير مدير الكرة في نادي النصر بتجديد اللاعب طلب العودة ومغادرة الفريق بحجة أنه لم يستطع التأقلم مع الأجواء العامة دون تحديد سبب مباشر.

في المقابل تعاملت الإدارة مع الطلب بصورة حضارية ووافقت على طلبه دامت تلك رغبة اللاعب وذلك من واقع عدم إرغامه على الأمر الذي لن يخدم الفريق في المستقبل في حال بقائه، وتمت المخالصة لبعض الجوانب المالية التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين، ليغادر اللاعب خليفة الجهوري أسوار نادي النصر بعد 25 دقيقة تقريبا شارك فيها مع “الملك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى