لوف يستعد لاقتحام أزمة أوزيل وجريندل

 

 

 (د ب أ)-توووفه

 

يعكف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، يوأخيم لوف، في الوقت الراهن على تحليل واقعة اللاعب الألماني التركي الأصل مسعود أوزيل، ويعتزم الإدلاء بتصريحات حولها بمجرد انتهائه من التحليل، وذلك حسبما أكد هارون ارسلان، مدير أعمال لوف.

وفي مقابلة مع صحيفة “بيلد آم زونتاج” الألمانية الصادرة اليوم الأحد، قال ارسلان إن ” لوف سيفعل ذلك حالما ينتهي من تحليلاته ويبت في النتائج المترتبة”، واضاف :” أعرف أنه يعمل على ذلك بجد”.

وقال ارسلان/61 عاما/ إنه لا يستطيع أن يفهم الاتهامات بالعنصرية في بيان أوزيل، وهي الاتهامات التي وجهها إلى الاتحاد الألماني لكرة القدم ورئيسه راينهارد جريندل.

كان أوزيل أوضح خلال إعلانه عن اعتزال اللعب دوليا، أنه تعرض لتمييز وعنصرية من قبل الاتحاد الألماني ورئيسه جريندل، وجاء ذلك بعد الانتقادات الحادة التي وجهها جريندل لأوزيل عقب لقاء اللاعب بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان والتقاط الصور معه قبل انطلاق منافسات كأس العالم، وقبل اسابيع من انتخابات الرئاسة التركية.

وأوضح أرسلان:” لا، يمكنني أن أقول بوضوح تام إن السيد جريندل ربما ارتكب أخطاء في هذه القضية لكنه ليس عنصريا”، ورأى أن ” مسعود بهذا التصريح (عن العنصرية) ” قد تجاوز الهدف”، وحذر من التسرع في توجيه تهمة العنصرية الخطيرة.

وأضاف ارسلان أنه لا يمكنه أن يقول ما إذا كان لوف سيختار لاعبه المحوري اوزيل قبل اعلان اعتزال اللعب الدولي، لدوري أبطال أوروبا في ايلول/سبتمبر ” وعلى الرغم من أنني مستشاره لكنه لم يتحدث معي عن هذا الأمر، فهو دائما ما يقول لي: أنت لست لديك دراية بكرة القدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى