انضمام سبعة دوليين لتدريبات ريال مدريد في الولايات المتحدة

 

(إفي) – توووفه

 

انضم كل من كيلور نافاس وداني كارفاخال، لاعبا ريال مدريد الإسباني، لتدريبات الفريق الأولى في الولايات المتحدة تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي، والتي كانت قد توقفت لمدة ساعة بسبب وجود عاصفة كهربائية.


وانضم حارس المرمى الكوستاريكي والظهير الأيمن الإسباني لتدريبات الميرينجي بعد قضاء إجازتيهما التي حصلا عليها عقب انتهاء مونديال روسيا 2018 ، وبانضمامهما لصفوف الفريق أصبح عدد اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في كأس العالم سبعة لاعبين بجانب كل من توني كروس وأسينسيو وأودريوزولا ولوكاس فاسكيز وناتشو، الذين عادوا منذ أيام قليلة.


وكان هذا المران هو الأول للفريق في مدينة ميامي الأمريكية عقب 24 ساعة من وصول البعثة استعدادا للموسم الجديد ولمباراة كأس السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد في 15 أغسطس، ولم يكتمل المران على ملعب جامعة فلوريدا الدولية حتى النهاية بسبب توقفه لمدة ساعة بسبب هبوب عاصفة كهربائية شديدة.


ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد ثلاث مباريات أثناء وجوده في الولايات المتحدة، الأولى أمام مانشستر يونايتد في الأول من أغسطس والثانية أمام يوفنتوس الإيطالي في الخامس من الشهر ذاته والثالثة أمام روما الإيطالي في الثامن من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى