الريامي يتحدث عن معاناة نزوى قبل بداية الموسم

 

توووفه- سالم الغافري

 

لم يخف مدرب نادي نزوى الوطني القدير عبد العزيز الريامي في تصريح خاص ل “توووفه” المعاناه التي يعيشها النادي قبل بداية موسم دوري الدرجة الأولى، وهي المعاناه التي تعيشها أغلب أندية السلطنة على حد وصفه.

وقال الريامي الذي يملك سجلا حافلا في الكرة المحلية: “المعاناة الأكبر قبل بداية الموسم تخص مسألة انتظام اللاعبين في تدريبات الفريق، ورغبة منا في تدعيم الفريق بأسماء جديدة تابعنا مسابقة شجع فريقك بهدف ضم المتميزين من الفرق الأهلية، وفي حال تقديم أنفسهم بالشكل المطلوب فإننا نعول عليهم في تقديم إضافة قوية للنادي خلال الوسم القادم”. وفيما يخص محترفي الفريق الأجانب قال:” حتي اللحظة لم نحسم بعد مسألة لاعبي الفريق الأجانب، لا زالوا تحت التجربة، وهناك وجوه أخرى سيتم تجربتها خلال الفترة المقبلة، وفي النهاية نأمل أن نجد التوليفة المناسبة التي تمكن النادي من تحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم المقبل”.

وفيما يخص قرعة الدوري حيث يلعب نزوى في المجموعة الأولى إلى جانب كل من فنجاء وسمائل والوسطى وقريات وجعلان والسلام أضاف الريامي:” حاليا من الصعب تقييم فرق المجموعة، نستطيع تقييم الفريق مع التحاق جميع لاعبي الفريق والأجانب بتدريبات النادي والدخول في معسكر قبل انطلاق مباريات الموسم، في الوضع الحالي الأمور لا زالت غير واضحة المعالم” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى