مركز جيد للفيصل الزبير في سابق المجر

بودابست – توووفه

 

نجح الفيصل الزُبير في الدفاع عن مركزه بشراسة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية التي أقيمت على حلبة هنغارورينغ المجرية.

استطاع الزُبير تسجيل أفضل نتيجة له خلال التجارب التأهيلية في مسيرته بالبطولة من خلال وضع سيارته في المركز التاسع على شبكة الانطلاق إذ كان يمنّي النفس بإضافة المزيد من النقاط إلى رصيده في ترتيب البطولة.

ولكن الزُبير تراجع إلى المركز 12 خلال اللفات الأولى من السباق بيد أنه دافع بشراسة عن مركزه من هجمات ثلاث سيارات خلفة كانت تلاحقه كظلّه بانتظار السائق العُماني اقتراف أيّ خطأ.

لكن المتسابق الشاب تمسّك بمركزه بقوّة ودافع عنه لأكثر من نصف لفات السباق مضيفاً المزيد من النقاط إلى رصيده في ترتيب البطولة.

وقد دخلت سيارة الأمان في اللفة الثانية بعد الحادث الذي جمع فيليب ساجير وخالد الوهيبي. وقام ساغير بالاصطدام بمتسابقنا الشاب من الخلف مما أدّى إلى التفاف سيارته حول نفسها وخسارته للعديد من المراكز وعودته إلى المركز الـ 26.

ولكن الوهيبي قام في اللّفة التالية بتسجيل أسرع لفة بين جميع السائقين الـ 28 المشاركين في هذه الجولة. وقد استطاع الوهيبي مع وصول السباق إلى اللفة الخامسة كسب 3 مراكز والتقدّم إلى المركز الـ 23 قبل أن ينهي السباق في المركز 22.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى