لوبيتيجي يتحدث عن رحيل رونالدو المرحلة الحالية

(إفي) – توووفه

 

وصف جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد ، إعادة بناء فريق بدون كريستيانو رونالدو بأنه تحد “مثير”، بعد رحيل اللاعب هذا الصيف إلى يوفنتوس عقب تسعة مواسم قضاها في النادي المدريدي.
وحلل المدرب الباسكي الوضع في ريال مدريد بعد قيادة الفريق في 20 مرانا طوال 14 يوما منذ توليه المسئولية، وتحدث للمرة الأولى حول رحيل أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي.


وقال “ينبغي بالطبع الاعتراف بأنه أحد أهم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد الحديث. كشف عن رغبته في الرحيل وعمل النادي على تسهيل ذلك إقرارا بإرثه. نحن سعداء بوجود بيل معنا الآن ونثق في أنه سيقدم أداء رائعا هذا العام. سيمنحنا أفضل ما لديه ونعمل على ذلك”.


وأضاف “عندما وصلت إلى النادي، كان لا يزال حاضرا، لكنه أبدى قراره بالرحيل. بالنسبة لي هذا تحد مثير يتمثل في إعادة بناء فريق بدون كريستيانو، فريق تنافسي لديه طموح ويسعى لحصد جميع البطولات. سنخوض هذا التحدي بلاعبين عظماء وبالمجموعة التي لدينا”.


كما اعتبر لوبيتيجي أن جاريث بيل وكريم بنزيمة عملا بشكل “استثنائي” في المرحلة الأولى من الموسم، مؤكدا أن فريقه بالكامل لديه فرصة كبيرة في إعادة إحياه بعد رحيل كريستيانو رونالدو.
وأوضح “أود بشكل خاص إعلاء كلمة فريق على أي فردية. وبقول ذلك، فإن لدينا لاعبين رائعين ونتمنى أن يشكلوا فريقا كبيرا”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى