رئيس الشباب: نعيش ظروفا صعبة قبل مواجهة الهلال

 

توووفه- سالم الغافري

يدخل نادي الشباب ممثل الوطن في البطولة العربية مواجهة صعبه للغاية حين يحل ضيفا على الهلال السعودي في الثاني عشر من أغسطس المقبل ضمن  مباريات ذهاب الدور ٣٢  لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال، وأبرمت إدارة نادي الشباب التي خسرت جهود جميل اليحمدي وعمر المالكي  لصالح الوكرة القطري والنصر العماني بعض التعاقدات خلال الفترة الماضية، أبرزها انتداب حسن السعدي من السويق، ومحمد تقي من فنجاء، وعمر الزعابي من الخابورة.

في حين جددت عقود بعض لاعبيها وأبرزهم نجم الفريق محمد السيابي، فيما كان التعاقد الأبرز هو عودة محترف الفريق السابق السوري عمرو جنيات إلى صفوف الفريق مرة أخرى. ولم يجد مدرب نادي الشباب بعد الوطني خالد العلوي مدرب المصنعة السابق الوقت الكافي للالتحاق بلاعبي الفريق بسبب تواجده في البطولة العسكرية المقامة حاليا في صلالة ومن المتوقع أن ينخرط مع لاعبيه خلال اليومين المقبلين.

وفي حديث خص به صحيفة توووفه اعترف رئيس نادي الشباب حمزة البلوشي صراحة بأن مواجهة نادي الهلال في البطولة العربية ستكون مواجهة صعبة بكل المقاييس، وبأن الفروقات بين الفريقين كبيرة في كل شيء وهي الحقيقة التي يدركها الجميع. وأضاف:” بسبب الظروف المادية الصعبة التي يعيشها النادي كانت النية تتجه إلى الاعتماد على الفريق الرديف بالإضافة إلى أربعة لاعبين أجانب، لكن مواجهة الهلال في البطولة العربية والرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية والظهور بشكل مشرف أجبرت الفريق على إجراء بعض التعاقدات”.

وأضاف:” هناك بعض الظروف التي أثرت على تحضيرات الفريق قبل مواجهة الهلال منها مشاركة بعض اللاعبين في بطولة شجع فريقك، وكذلك البطولة العسكرية وهي البطولة التي يتواجد فيها مدرب النادي خالد العلوي وأبعدته عن القيادة الفنية للنادي طول الفترة الماضية، والجانب الإيجابي الذي يمكن أن نلمسه هو جاهزية اللاعبين من الناحية البدنية بشكل جيد، ويتبقى على المدرب أن يعمل على الجانب التكتيكي خلال الأيام القادمة، وكنا نأمل في الدخول في معسكر خارجي قبل المباراة لكن الظروف المادية حالت دون ذلك”.

وأعرب البلوشي الذي حقق مع الشباب وصافة الدوري خلال الموسمين الماضيين عن آماله في تحقيق نتيجة إيجابية تشرف الشارع الرياضي في مواجهة الهلال المرتقبة في ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى