إشبيلية يتقدم بعرض مغرٍ لبرشلونة لضم منير الحدادي

 

 (إفي) – توووفه

 

يبدو أن تفكير إدارة نادي برشلونة الإسباني بشأن الإبقاء على المهاجم الشاب، صاحب الأصول المغربية، منير الحدادي ضمن صفوف الفريق سيتغير بعدما تقدم إشبيلية بعرض لا يمكن رفضه من أجل اللاعب، حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء.
وقالت صحيفة (سبورت) الكتالونية، التي لم تكشف عن القيمة المادية التي عرضها النادي الأندلسي، في نسختها الإلكترونية، أن الصفقة تتضمن أيضا الحصول على خدمات الظهير الأيمن ولاعب إشبيلية السابق أليكس فيدال.


ووصل العرض لطاولة إدارة البلاوجرانا منذ أيام، حيث كانت النية تتجه في البداية للموافقة على بيع فيدال بمفرده، إلا أن القيمة المالية التي عرضها إشبيلية للتعاقد مع الثنائي كافية لتغيير خطط النادي الكتالوني، إلا أن الأمر برمته مرهون بموافقة الحدادي نفسه على الرحيل مجددا خارج أسوار (الكامب نو)، بعدما قضى الموسمين الأخيرين معارا مع فالنسيا وديبورتيفو ألافيس على الترتيب.


وكشفت الجريدة المقربة من البرسا أن هناك حوارا دار بين إرنستو فالفيردي، المدير الفني، والمهاجم الشاب (22 عاما)، أكد خلاله المدرب الباسكي اعتماده على اللاعب، ولكنه أيضا منحه حرية تقرير مصيره سواء بالبقاء أو بالرحيل، مع الوضع في الاعتبار تبقي موسم وحيد في عقده مع برشلونة.
ولن يؤثر خروج الحدادي على خطط الاستغناء عن مهاجم فالنسيا السابق، باكو ألكاسير، الذي يستعد هو الآخر للرحيل خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأن الإدارة مقتنعة بوفرة العناصر الهجومية بوجود النجم ليونيل ميسي ولويس سواريز وفيليبي كوتينيو وعثمان ديمبيلي والوافد الجديد مالكوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى