الجابري: النهضة يُلهمني الاستقرار الكروي

 

توووفه- عبدالله الريسي

كشف لاعب منتخبنا الوطني وقائد نادي النهضة اللاعب علي الجابري لصحيفة “توووفه” عن أسباب تجديده العقد برفقة نادي النهضة رغم العروض التي تلقاها اللاعب بعد انتهاء عقده مع الفريق الموسم المنصرم.

واستهل الجابري حديثه مقدما شكره لإدارة نادي النهضة على الثقة المتواصلة، متمنيا أن يكون على حجم المسؤولية ويقدم الأفضل للنادي وجماهيره. وأضاف الجابري قائلا: “سعيد بتجديد العقد مع نادي النهضة، وأتمنى التوفيق في الموسم القادم، ونحن مؤمنون بأننا سنقدم أداء أفضل من الموسم الماضي، ونكون منافسين في كل بطولة نلعب بها”.

وحول أسباب التجديد مع نادي النهضة أوضح الجابري قائلا: “علاقتي مع نادي النهضة كبيرة ومميزة، وأسباب التجديد هي بسبب رغبتي في تحقيق الاستقرار الكروي الذي هو شيء مهم في عالم كرة القدم، وأنا سعيد أن أكون واحدا من اللاعبين الموجودين في نادي النهضة مع المجموعة الشابة من الموهوبين الذين بإمكانهم الوصول بالفريق إلى البطولات وهذا ما نطمح إليه جميعا”.

وأنهى لاعب منتخبنا الوطني حديثه معربا عن تمنياته كلاعب في أن يُتوّج بالبطولات والألقاب وتمثيل الشعار الذي يرتديه بصورة مشرفة، سواء كان نادي النهضة أو المنتخب الوطني في قادم المحافل المحلية والخارجية.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب علي الجابري تدرج ونشأ في صفوف نادي النهضة منذ عام 2006، ويمثل ركيزة أساسية في صفوف الفريق حتى الآن، كما أن اللاعب يمتلك تجربة محلية واحدة كانت مع نادي فنجاء في عام 2014 واستمرت لمدة موسمين، ليعود بعدها إلى ناديه الأول، فيما يمثل صفوف المنتخب الوطني منذ عام 2011 حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى