ظهور الكولومبي أرياس في تدريبات أتلتيكو مدريد للمرة الأولى

 (إفي) – توووفه

 

خاض الظهير الكولومبي الأيمن، سانتياجو أرياس، في مرانه الأول مع ناديه الجديد أتلتيكو مدريد الإسباني الذي انتقل إليه رسميا قادما من أيندهوفن الهولندي.
وتحت أنظار الأرجنتيني دييجو سيميوني، عاد المدافع الدولي المونتينجري ستيفان سافيتش للتدريبات بعد خضوعه لعملية الفتاق في مايو الماضي.


كما شارك في المران اللاعبون الدوليون الذين شاركوا مع منتخباتهم في مونديال روسيا 2018 وهم الثلاثي الإسباني ساؤول نييجيز وكوكي ريسوركسيون ودييجو كوستا، والفرنسي توماس ليمار والأوروجوائيين دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيز، والبرازيلي فيليبي لويس.
وسيستأنف الفريق المدريدي تدريباته صباح غدا الخميس بمشاركة جميع العناصر.


وعاد “الروخيبلانكوس” الثلاثاء من سنغافورة بعد المشاركة في بطولة الكأس الدولية للأبطال حيث خاضوا مواجهتين وديتين أمام أرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.
وسيواصل الأتلتي استعداداته للموسم الجديد بمواجهة ودية أخرى أمام شتوتجارت الألماني يوم 5 أغسطس المقبل، ثم أمام كالياري وإنتر ميلانو الإيطاليين يومي 8 و11 من الشهر المقبل على الترتيب.


بينما سيكون الاختبار الرسمي الأول لبطل “اليوروبا ليج”، الموسم الماضي، أمام الجار اللدود ريال مدريد على لقب كأس السوبر الأوروبي منتصف الشهر المقبل على ملعب (لو كوك أرينا) بالعاصمة الإستونية تالين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى