طائرتنا الشاطئية تجتاز 3 منتخبات في اليوم الأول

توووفه- إسحاق الحارثي

ضمن مباريات البطولة العربية السابعة والعشرين للكرة الطائرة الشاطئية والتي تستضيفها مدينة أجادير المغربية خلال الفترة من من 31 يوليو وحتى 7 أغسطس 2018م.

تمكنت منتخباتنا الوطنية للكرةالطائرة الشاطئية من كسب مباريات اليوم الأول من منافسات البطولة حيث تمكن الفريق أ الذي يمثله أحمد الحوسني وهود الجلبوبي من الفوز في المباراة الأولى على المنتخب السعودي بنتيجة شوطين دون مقابل انتهى الشوط الأول بنتيجة 21/7 فيما انتهى الشوط الثاني بنتيجة 21/6.

وعاود نفس الفريق  الفوز في مباراته الثانية على المنتخب المصري بنتيجة شوطين دون مقابل انتهى الشوط الأول بنتيجة 21/8 والشوط الثاني بنتيجة 21/9. وتمكن الفريق ب المكون من مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي من الفوز على منتخب البحرين أ بنتيجة شوطين لشوط انتهى الشوط الأول بتقدم منتخبنا بنتيجة 21/14 وعاد المنتخب البحريني للمباراة من خلال خطفه للشوط الثاني والفوز بنتيجة 21/19 في شوط مثير وبعد احتكام الفريقين للشوط الثالث تمكن المنتخب الوطني من الفوز في هذا الشوط بنتيجة 15/12.

وبهذه النتائج تكون منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية قد قطعت شوطا جيدا نحو بلوغ الأدوار المتقدمة، حيث تلعب منتخباتنا اليوم أربع مباريات حيث سيلتقي الفريق أ في المباراة الأولى مع منتخب المملكة المغربية ب مستضيف البطولة في الساعة الثالثة مساء بتوقيت مسقط، وفي المباراة الثانية يلتقي مع منتخب البحرين أ في الساعة 7:15 مساء، فيما يلعب الفريق ب مباراته الأولى أمام منتخب الأردن أ في الساعة 5:15 وفي المباراة الثانية يلعب أمام منتخب مصر أ في الساعه 9:45.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى