ريال مدريد يجري مرانه الأخير قبل لقاء يوفنتوس

(إفي) – توووفه

 

أجرى ريال مدريد مرانه الاخير في جامعة باري (ميامي)، قبل السفر لواشنطن من اجل خوض مباراة يوفنتوس في لاندوفر، وسط تقارير ايطالية عن رغبة الكرواتي لوكا مودريتش في الانتقال لإنتر ميلانو الإيطالي.
وبعكس الإعصار في إسبانيا وايطاليا حول مودريتش، يسود هدوء على الكتيبة المدريدية في ميامي، حيث يتواجد أغلب قوام الفريق الاول الذي يقوم بجولة الاعداد للموسم القادم.

 


ويغيب عن الفريق حتى الآن كل من مودريتش ومارسيلو وكاسيمرو وكوفاسيتش وفاران.
ويقضي مودريتش عطلته في جزيرة سيردينيا الايطالية مع زوجته، ويتوقع عودته الأحد أو الاثنين إلى تدريبات الملكي في المدينة الرياضية للنادي، حيث ظهر اليوم البرازيلي كاسيميرو.


وتؤكد العديد من الصحف الإيطالية أن إنتر يتطلع للتعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي وأن الأخير أبدى موافقته على الانتقال لصفوفه.
ونشرت تقارير صورا لوكيل مودريتش، فالدو ليميتش في ميلانو، وتقول إنه يتفاوض على انتقال لاعب وسط ريال مدريد لإنتر، لكن الوكيل يتواجد في المدينة الايطالية بالفعل لإنهاء تفاصيل صفقة انتقال الظهير الأيمن شيمي فرساليكو للإنتر من أتلتيكو مدريد.
في المقابل يسود الهدوء في صفوف ريال مدريد الذي يربطه عقد يمتد حتى 30 يونيو 2020 مع اللاعب الكرواتي ويتضمن شرطا جزائيا بقيمة 750 مليون يورو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى