برشلونة يعلن الاتفاق مع بايرن على ضم ارتورو فيدال

 

 (إفي) – توووفه

 

أعلن نادي برشلونة الاسباني  عن توصله لاتفاق لضم الدولي التشيلي ارتورو فيدال لثلاثة مواسم قادمة من بايرن ميونخ الالماني.
وأوضح النادي الكتالوني أن اللاعب (31 عاما) سيخضع لفحص طبي شامل خلال الايام القادمة قبل توقيع العقد رسميا معه ومع النادي البافاري.


وأشار إلى أن الفحص الطبي سيركز على الركبة اليمنى، بسبب خضوعه لعملية فيها مؤخرا أبعدته أربعة أشهر، وهي نفس المنطقة التي كان قد خضع فيها لتدخل جراحي قبلها بأربعة سنوات.
وسيتم إتمام الصفقة مقابل 19 مليون يورو للمواسم الثلاثة القادمة.
ولعب فيدال ثلاثة مواسم مع الفريق البافاري، وسيشغل في البرسا مكان البرازيلي باولينيو الذي عاد لجوانزو إيفرجراندي الصيني بعد مشاركته في مونديال روسيا.


وفاز فيدال مع يوفنتوس وبايرن بلقب الدوري الايطالي والالماني، بشكل متتابع كل عام منذ 2012 وهو رابع صفقات برشلونة الصيفية بعد المدافع الفرنسي كلمنت لينجليه (إشبيلية) والمهاجم البرازيلي مالكوم فليبي سيلفا دي أوليفيرا (بوردو) ولاعب الوسط البرازيلي ارثر ميلو (جريميو).
ولعب فيدال منذ أن شد الرحال لأوروبا قبل 12 عاما، أربعة مواسم مع يوفنتوس (2011-2015) وقبلها لعب لباير ليفركوزن بين (2007-2011)، ثم عاد للدوري الالماني مرة أخرى مع بايرن (2015-2018).


ويحمل الدولي التشيلي في جعبته سبعة ألقاب للدوري (أربعة مع اليوفي وثلاثة مع بايرن) وكوبا أمريكا مرتين مع المنتخب التشيلي (2015 و2016) فضلا عن لقبي “ابورتورا” وواحد في “كلاوسورا” بطولة كولو-كولو.
ولم يتوج من قبل بدوري الابطال ولعب نهائي المسابقة الاوروبية مرة واحدة حين خسر اليوفي أمام برشلونة في 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى