منتخبنا يتعادل أمام أوزبكستان ويلتقي غدا البلد المضيف

 

توووفه – مسقط

 

تعادل منتخبنا الأولمبي من مواليد 1997 أمام منتخب أزبكستان سلبيا في افتتاح مباريات بطولة فيتنام الدولية الودية والتي انطلقت مساء أمس الجمعة على استاد “ماي دينه الوطني” في العاصمـة هانوي.

وأتيحت العديد من الفرص السانحة للتسجيل من جانبي المنتخبين طوال ردهات المباراة خصوصا من جانب الأوزبك ولكن القائد إبراهيم المخيني وقف سدا منيعا لكل الهجمات كما أتيحت للمنتخب بعض الفرص التي لم يتعامل معها المهاجمون بالشكل الأمثل.

 

وفي المباراة الثانية التي أقيمت في الساعة السابعة والنصف مساءا بالتوقيت المحلي قلب منتخب البلد المضيف تأخره إلى فوز على المنتخب الفلسطيني الشقيق بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث تقدمت فلسطين بهدف الموهبة عدي دباغ في الدقيقـة 29 من المباراة وقبيل نهاية الشوط الأول تمكن آن دينك من تسجيل التعادل، وفي بداية الشوط الثاني تمكن كونغ فونج من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بفوز فيتنـام بهدفين مقابل هدف وحيد.

وستقام يوم غد الأحد مباريات الجولة الثانيـة للبطولـة حيث يلتقي منتخبا فلسطين وأوزبكستان الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت السلطنـة، وفي المباراة الثانيـة يلعب الأحمر أمام فيتنـام الساعـة 4:30 عصرا بتوقيت مسقط (7:30 بتوقيت هانوي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى