أنباء عن اقتراب عودة المرزوقي لصحم

 

توووفه- عبدالله الريسي

كشف مجلس إدارة نادي صحم مساء الأمس عن تجديد عقود خمسة لاعبين من الفريق الأول وذلك لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، وجرت مراسم تجديد عقود اللاعبين في مقر النادي بصحم.

وطمأنت جهود الإدارة في تجديد العقود الكثير من جماهير النادي التي كانت تنتظر تجديد عقد هداف الفريق محمد الغساني وبدر الجابري وعبدالعزيز الشموسي، بالإضافة إلى الحارسين سليمان البريكي وعبدالله الفريسي.

وقال الفريسي ل” توووفه” عقب تجديده العقد برفقة نادي صحم وبعد أن كان على بعد خطوة واحدة من تمثيل أحد أندية ولاية صور في الموسم المقبل: “أشكر إدارة النادي على ثقتهم الكبيرة ورغبتهم الشديدة للتجديد معي، وأشكر الجماهير على دعمهم ووقوفهم بجانبي وأتمنى أن أكون على قدر الثقة وحجم المسؤولية التي على عاتقي، وستكون هنالك منافسة شريفة بين الحراس في النادي لتقديم الأفضل دائما وهو حماية عرين الفريق بالصورة الأمثل”.

وأضاف الفريسي حول سؤال الصحيفة عن طموحه في الموسم المقبل قائلا: “طموحي كطموح أي لاعب يتمنى اللعب والوصول إلى المستوى المشرف، ثم الوصول إلى المنتخب الوطني وهذا حق مشروع لأي لاعب وإن شاء الله سأبذل قصارى جهدي لتحقيق أحلامي”.

وعلى صعيد متصل كشفت مصادر مطلعة ل “توووفه” أن يسوق مساء الغد خبرا آخر سيكون سارا لجماهير الفريق، إذ من المتوقع أن يوقع الظهير الأيمن عبدالمعين المرزوقي عقد انضمامه لنادي صحم قادما من نادي النهضة بعد موسم ناجح مثل فيه أخضر البريمي، وربما كان لتأخير إدارة النهضة في حسم تجديد عقد اللاعب سبب في عودته لنادي صحم مرة أخرى بعد مغادرته لمدة موسم واحد.

تجدر الإشارة إلى أن النادي يواصل استعدادته لمسابقات الموسم الرياضي القادم على أرضية النادي في ولاية صحم بملعب النادي بقيادة المدرب الوطني سالم سلطان وجهازه الفني المعاون. كما خاض تجربة ودية أمام مجيس وخسرها بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى