طائرتنا الشاطئية تحقق مكاسب كبيرة في المغرب

 

 

توووفه- إسحاق الحارثي

استطاعت منتخباتنا الوطنية للكرة الطائرة الشاطئية الفوز في ثلاث مباريات وسجلت خسارة واحدة ضمن مباريات البطولة العربية السابعة والعشرين للكرة الطائرة الشاطئية التي تستضيفها مدينة أجادير المغربية خلال الفترة من من 31 يوليو وحتى 7 أغسطس الجاري في ثاني مباريات البطولة.

وفي المباراة الأولى تمكن الفريق أ الذي يمثله أحمد الحوسني وهود الجلبوبي من الفوز على مستضيف البطولة المنتخب المغربي ب بنتيجة شوطين دون مقابل انتهى الشوط الأول بنتيجة 21/15 فيما انتهى الشوط الثاني بنتيجة 21/15.

وفي مباراة أخرى جمعت الفريق أمام منتخب البحرين أ، ألحق الأخير هزيمة أولى بمنتخبنا انتهت بشوطين مقابل شوط واحد، وربما لعبت قلة خبرة هود الجلبوبي الذي يلعب خلفا للاعب هيثم الشريقي الذي يغيب عن هذه البطولة لظروف خاصة دورا في ذلك. ولكن الفريق إجمالا قدم مباراة قوية وإن لم تسعفه الظروف في الفوز بالشوط الثالث، كذلك قدم الجلبوبي نفسه بمستوى مميز جدا ينم عن مستقبل واعد أمام هذا اللاعب، وفي المقابل قدم منتخب البحرين مباراة قوية أظهر من خلالها مستوى مميزا مكنته من الفوز في المباراة.

ويتصدر منتخب البحرين أ هذه المجموعة ب 8 نقاط من 4 فوز، وله من الأشواط 8، وعليه شوط واحد، ويأتي منتخبنا أ في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من 3 فوز وخسارة واحدة، له من الأشواط 7 وعليه شوطان.

ويلعب منتخبنا اليوم في الساعه الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت المغرب مباراته الأخيرة ضمن دوري المجموعات أمام منتخب الأردن ب.

فيما تمكن الفريق ب المكون من مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي من الفوز على منتخب الأردن ب بنتيجة شوطين دون مقابل انتهي الشوط الأول بنتيجة 21 /14، والشوط الثاني بنتيجة 21 /15.

وفي المباراة الثانية عاد الفريق وتمكن من الفوز على منتخب مصر أ بنتيجة شوطين دون مقابل، انتهى الشوط الأول بنتيجة 21/12، والشوط الثاني بنتيجة 21/ 13.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى