السويق يمنع 21 لاعبا من اللعب

 

 

توووفه- عبدالله الريسي

أعلن مجلس إدارة نادي السويق لكرة القدم برئاسة عبدالله العدواني قرارا صارما بمنع مشاركة جميع لاعبي النادي المسجلين في قائمة الفريق الأول في الدورات الرياضية التي يقيمها نادي السويق أو الفرق الأهلية الرياضية التابعة له كبطولة شجع فريقك أو أي بطولة أخرى.

وطالبت إدارة النادي بالالتزام التام من قبل اللجان المنظمة للدورات الرياضية في الفرق الأهلية التابعة للنادي بهذا القرار، وقد خصها القرار بالاسم وهي فرق: الثرمد والبداية و الشروق والتلال والمفنش وبديعوه والفاو. كما أُرفق مع الخطاب قائمة اللاعبين الممنوعين.

 

وتضمن كشف الأسماء عدد 21 لاعبا مسجلين في قائمة النادي لمنافسات الموسم المقبل ويأتي في مقدمتهم حارس الفريق أنور العلوي ونجم خط الوسط ياسين الشيادي وفهد الجلبوبي ومحسن الغساني وخليفة الجماحي. ويأتي هذا القرار بحسب مصادر الصحيفة بناء على تقرير الجهاز الفني في النادي الذيى رصد جوانب سلبية كبيرة تنعكس على لاعب الفريق في مشاركته بهذه الدورات أبرزها الإرهاق البدني والإصابات وعدم حصول اللاعب على القدر الكافي من الراحة للاستشفاء مما يؤدي إلى تراجع المستوى الفني للاعب في المباريات الرسمية برفقة فريقه.

ومن المتوقع أن تخطو عددا من إدارات الأندية المحلية الخطوة ذاتها في الفترة القادمة بمنع لاعبيها من ازدواجية المشاركة بين النادي والفريق الأهلي، وهي حالة غريبة في وسطنا الرياضي الكروي تثير قلق الأندية الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى