ريال مدريد يقلب الطاولة على يوفنتوس ضمن الكأس الدولية

 

 (إفي) – توووفه

 

قلب ريال مدريد الإسباني تأخره أمام يوفنتوس الإيطالي بهدف لفوز كبير بنتيجة (3-1) خلال اللقاء الذي جمعهما فجر الأحد (ت ج) على ملعب (فيديكس فيلد) بمدينة لاندوفر الأمريكية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال لكرة القدم.
تقدم بطل إيطاليا في النتيجة مبكرا بعد 12 دقيقة عن طريقة النيران الصديقة بقدم داني كارباخال بالخطأ في مرماه.
ولكن أبى الويلزي جاريث بيل أن يدخل فريقه للاستراحة متأخرا في النتيجة ليعادل الكفة قبل 9 دقائق من نهاية الشوط بتسديدة رائعة على الطائر سكنت الشباك.

J


وفي النصف الثاني، تألق الجناح الشاب البديل ماركو أسينسيو وسجل هدفين متتاليين في غضون 9 دقائق (ق47 و56) ليمنح بهما الفريق الملكي الفوز الأول له في البطولة.
يذكر أن الفريقين خاضا اللقاء وسط غياب العديد من الأسماء البارزة على رأسها البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا من جانب “البيانكونيري”، والبرازيلي مارسيلو والقائد سرخيو راموس في صفوف الميرينجي.
ورفع الانتصار رصيد كتيبة جولين لوبيتيجي لـ3 نقاط في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد بطل إيطاليا عند 5 نقاط في المركز الخامس.


وتعد مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة لرجال ماسيمليانو أليجري قبل انطلاق الدوري الإيطالي “السيري آ”، الذي يحملوا لقبه خلال آخر سبعة مواسم، يوم 18 من الشهر الجاري خارج الديار أمام كييفو فيرونا.
في المقابل، سيواصل الريال استعداداته للموسم الجديد بمواجهة فريق إيطالي آخر وهو روما ضمن نفس البطولة فجر الأربعاء المقبل (ت ج) على ملعب (ميتلايف ستاديوم) بمدينة إيست راذرفورد الأمريكية.

 


بينما سيكون الاختبار الرسمي الأول لحامل لقب “التشامبيونز ليج” خلال آخر ثلاثة مواسم، أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد، بطل “اليوروبا ليج”، على لقب كأس السوبر الأوروبي منتصف الشهر الجاري على ملعب (لو كوك أرينا) بالعاصمة الإستونية تالين. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى