ليفربول يقسو على نابولي في حضور صلاح

 

 (إفي) – توووفه

 

لقن ليفربول الإنجليزي نظيره نابولي الإيطالي درسا في فنون الكرة بعدما أمطر شباكه بخمسة أهداف نظيفة مساء السبت في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب (أفيفا ستاديوم) بالعاصمة الأيرلندية دبلن ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد (2018-19).


أنهى “الريدز” الشوط الأول متفوقين بثنائية حملت توقيع كل من القائد جيمس ميلنر في الدقيقة 4 بتسديدة يسارية قوية من داخل المنطقة، ثم بعدها بخمس دقائق برأس الهولندي جورجينيو فاينالدوم.
وفي الشوط الثاني أضاف النجم المصري محمد صلاح ثالث الأهداف في الدقيقة 58 بتسديدة يسارية مقوسة من داخل المنطقة في أقصى الزاوية اليمنى.

 

ثم استمرت هيمنة الفريق الإنجليزي على مجريات اللقاء ليسجل الهدف الرابع قبل 17 دقيقة من صافرة النهاية بقدم البديل دانييل ستوريدج الذي تابع تسديدة مرتدة من جسد الحارس اليوناني أوريستيس كارنيزيس ليسدد الكرة بقوة داخل الشباك.
ولم تكد تمر سوى 4 دقائق حتى اختتم الإسباني البديل ألبرتو مورينو الخماسية بتسديدة قوية في الزاوية الضيقة.
وارتدى البرازيلي أليسون لأول مرة قفاز ليفربول بعد انضمامه للفريق منذ أسابيع قادما من روما الإيطالي في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة في هذا المركز.


كما شارك الدولي البرازيلي الآخر روبرتو فيرمينو لأول مرة في المباريات التحضيرية للموسم الجديد عقب مشاركته مع “السيليساو” في كأس العالم بروسيا والذي توقفت خلاله مسيرة البرازيل عند ربع النهائي على يد بلجيكا، لينضم لرفيقيه في الخط الأمامي صلاح والسنغالي ساديو ماني.


وواصلت كتيبة الألماني يورجن كلوب الاستعداد بقوة لانطلاق الموسم الجديد، حيث ستكون البروفة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق إيطالي آخر وهو تورينو، بينما سيكون الاختبار الرسمي الأول أمام وست هام يونايتد على ملعب (أنفيلد رود) يوم 12 من هذا الشهر في أولى جولات “البريميير ليج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى