العلوي: سأفتقد الرشيدي كثيرا.. والسويق قادر على البقاء في القمة

 

توووفه- عبدالله الريسي

أعلن نادي السويق بصورة رسمية عن تجديد عقد حارس الفريق أنور العلوي لمدة موسم قابل للتجديد يدافع خلاله الحارس عن عرين الفريق بعد رحيل حارس منتخبنا الوطني فايز الرشيدي لنادي العين السعودي طارقا تجربة الاحتراف الأولى له خارجيا.

ولم يشكل تجديد العلوي عقبة أمام رغبة مجلس إدارة السويق، بالرغم من العروض الاحترافية التي تلقاها الحارس والتي كان أحدها من خارج أسوار الدوري العماني، كما تلقى عرضين محليين حسبما أكد اللاعب في تصريح خاص ل”توووفه”، واضعا التجديد مع أصفر الباطنة أولوية قصوى بعد رحيل الحارس الأساسي فايز الرشيدي وتغيير مجلس الإدارة.

العلوي والرشيدي حارسا نادي السويق المتوج الدوري الموسم الفائت

وقال العلوي: “في البداية سعيد للغاية بالتجديد مع نادي السويق لحماية عرين الفريق في الموسم المقبل، تلقيت عرضا من خارج السلطنة، كما كان لدي عرضان من دوري عمانتل، ولكن لم أرغب بترك السويق في هذه الظروف، وفضلت النظر لمصلحة النادي الذي نشأت وتدرجت فيه، وبإذن الله الموسم المقبل أستطيع مواصلة تقديم الأداء المتميز، وإعطاء الفريق دفعة معنوية كالتي كان يقدمها زميلي فايز الرشيدي الذي سأفتقد توجيهاته وتواجده في غرفة الملابس خلال الموسم الجديد كثيرا”.

وأنهى العلوي حديثه ردا على سؤال الصحيفة حول حظوظ الفريق في الحفاظ على لقب الموسم المقبل في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة على اللقب، حيث قال: “بالمنطق والواقعية الحظوظ تبدو صعبة لعدة أسباب أهمها رحيل عدد كبير من نجوم الموسم الماضي، الذين أتمنى لهم التوفيق في أنديتهم الجديدة، ولكن في عالم كرة القدم هذه الأمور ليست مهمة بقدر ما هو مهم العمل والجهد في التدريبات والمباريات على أرضية الملعب، ولا شيء مستحيل في عالم المستديرة بوجود المجموعة الجديدة من الأسماء، والأهم وقوف الجميع مع الفريق في هذه الظروف وبإذن، الله السويق قادر على البقاء في القمة”.

تجدر الإشارة إلى أن الحارس أنور العلوي كان أحد أبرز أسباب تتويج السويق بالكأس في الموسم قبل الماضي، وساهم بوصول الفريق للمباراة النهائية وتحقيق الكأس بعد أن كان حارسا أساسيا طوال الموسم في بطولتي الدوري والكأس.

كما تدرج الحارس في صفوف السويق من فئة الأشبال منذ عام 2000 وحتى عام 2009 عندما طرق أبواب الاحتراف الداخلي مع نادي النصر، ومثل أزرق صلالة لمدة سبعة مواسم ليعود بعدها إلى نادي السويق حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى