إدارة النهضة ترابط مع الفريق.. و”الشيبة” قريب من “العنيد”

 

توووفه- عبدالله الريسي

أوضحت مصادر مقربة من أروقة مجلس إدارة نادي النهضة بأن المدافع محمد الشيبة على مقربة من التوقيع لنادي النهضة في صفقة انتقال حر لمدة موسمين يمثل خلالهما النادي الذي تدرج فيه ونشأ فيه،ووجرت المفاوضات بين الطرفين في الفترة الماضية على بنود العقد التي تتيح المجال للشيبة للاحتراف الخارجي عند تلقيه أي عرض.

وعلى صعيد متصل أنهت إدارة نادي النهضة التوقيع مع اللاعب السوري الدولي محمد فارس ” 28 عاما” والذي يشغل خانة الجناح الأيسر‏ قادما من نادي النجمة البحريني، ويمتلك اللاعب تجارب مميزة مع أنديةمثل ‏الاتحاد والوحدة السوري ولعب كلاعب محترف في صفوف ‏نفط الجنوب والكرخ العراقيين.

كما أنهت إدارة الفريق تجديد عقد المدافع ناصر الشملي لمدة موسمين قابل للتجديد، ليشرع اللاعبان بتدريباتهما برفقة الفريق بصورة مباشرة استعدادا للموسم المقبل، وذلك بحضور 19 لاعبا برفقة الجهاز الفني في الحصة التدريبة مساء الأمس في ملعب النادي بفرع البريمي والتي شهدت حضور ومتابعة أعضاء مجلس إدارة الفريق.

وأكد مجلس إدارة نادي النهضة في تصريح خاص لصحيفة توووفه عقب مران الفريق مساء الأمس بأن إدارة النادي تفتح أبوابها للجماهير النهضاوية لأي استفسار ومتواجدة في مقر إدارة النادي بخصوص ما يثار خلال الفترة الماضية، وتؤكد الإدارة بأن نادي النهضة كيان قوي ومتين لا يتأثر بما يدور بمواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى