أرتورو فيدال في برشلونة للخضوع للكشف الطبي

 

 (إفي) – توووفه

 

وصل لاعب الوسط التشيلي الدولي أرتورو فيدال مساء  الأحد لمدينة برشلونة للخضوع اليوم الاثنين لكشف طبي دقيق بنادي برشلونة تمهيدا لانتقاله لصفوف البلاوجرانا لثلاثة مواسم قادمة.
ووصل صاحب الـ31 عاما لمطار برشلونة مساء اليوم، ثم اتجه مباشرة لمتجر النادي الموجود داخل ملعب (الكامب نو) حيث التقطت عدسات المصورين صورا له وهو يرتدي قميصا يحمل شعار النادي الكتالوني.


ومن المنتظر أن يوقع اللاعب على عقود انتقاله للفريق رسميا لمدة ثلاثة سنوات مقابل 19 مليون يورو عقب اجتيازه للكشف الطبي اليوم.


كما تقرر أن ينظم النادي مراسم تقديم لاعب بايرن ميونخ الألماني سابقا أمام وسائل الإعلام حوالي الساعة 13:35 (ت م) من ظهر اليوم قبل التقاط الصور بقميص الفريق.
وبعد الانتهاء من جميع الإجراءات التقليدية، سيصبح اللاعب تحت إمرة المدير الفني إرنستو فالفيردي، حيث سينضم للمران الجماعي للفريق رفقة باقي زملائه، وذلك بعد عودة بعثة البرسا من جولته بالولايات المتحدة للمشاركة في بطولة الكأس الدولية للأبطال.


ولعب فيدال ثلاثة مواسم مع الفريق البافاري، وسيشغل في البرسا مكان البرازيلي باولينيو الذي عاد لجوانزو إيفرجراند الصيني بعد مشاركته في مونديال روسيا.
وفاز فيدال مع يوفنتوس وبايرن بلقب الدوري الإيطالي والألماني، بشكل متتابع كل عام منذ 2012 وهو رابع صفقات برشلونة الصيفية بعد المدافع الفرنسي كليمون لونجليه (إشبيلية) والجناح البرازيلي مالكوم فليبي سيلفا دي أوليفيرا (بوردو) ولاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو (جريميو).


ولعب فيدال منذ أن شد الرحال لأوروبا قبل 12 عاما، أربعة مواسم مع يوفنتوس (2011-2015) وقبلها لعب لباير ليفركوزن بين (2007-2011)، ثم عاد للدوري الألماني مرة أخرى مع بايرن (2015-2018).
ويحمل الدولي التشيلي في جعبته سبعة ألقاب للدوري (أربعة مع اليوفي وثلاثة مع بايرن) وكوبا أمريكا مرتين مع المنتخب التشيلي (2015 و2016) فضلا عن لقبي “ابورتورا” وواحد في “كلاوسورا” بطولة كولو-كولو.
ولم يتوج من قبل بدوري الأبطال ولعب نهائي المسابقة الأوروبية مرة واحدة حين خسر اليوفي أمام برشلونة في 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى