نادر عوض يواجه نيران الغضب القطري بالاعتذار

توووفه- عبدالله الريسي

أبدى لاعب منتخبنا الوطني نادر عوض ولاعب نادي الشحانية القطري أسفه الكبير على الإصابة التي تسبب بها حين تدخل باندفاع خارج السيطرة معترضا لاعب نادي الدحيل ومنتخب قطر الدولي إسماعيل محمد في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر، مما نتج عنه إصابة اللاعب بكسر مضاعف سيغيب على إثره بقية الموسم كما أعلن النادي مساء الأمس.

وأبدى نادر عوض أسفه وحزنه في الاتصال الهاتفي مع برنامج المجلس بقناة الكأس القطرية عقب اللقاء حيث قال: “قدر الله وما شاء فعل، أعتذر لجماهير نادي الدحيل ودولة قطر والدوري القطري على الإصابة التي تسببت بها لأخي محمد إسماعيل، لم أكن أنوي إصابته أو إيذاءه أو إنهاء مسيرته في الموسم الحالي، أتمنى له التوفيق في تمثيل النادي والمنتخب في دوري أبطال آسيا وكأس آسيا القادمة، وأنا لم أشاهد اللقطة إلا بعد المباراة، كنت في وضع اندافع وأردت إيقاف اللاعب وحينها لم أستطع موازنة نفسي وقدر الله ما شاء فعل”. وعبر اللاعب في الاتصال بأنه لم يشعر بالارتياح بعد إصابة اللاعب وتمنى من الجميع أن يقبل اعتذاره.

وطالب عدد كبير من المحللين والنقاد القطريين بعقوبات على اللاعب العماني نادر عوض على إثر تدخله الذي وصف بأنه عنيف ومتهور، وكان حديث الشارع الخليجي في مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم الأمس، كما من المتوقع أن تقوم لجنة الانضباط بدوري نجوم قطر بإيقاف اللاعب لعدد من المباريات وعدم الاكتفاء بالبطاقة الحمراء خلال اجتماعها القادم في الأيام المقبلة.

ونشر نادي الدحيل عبر موقعه الإلكتروني بيانا أوضح فيه: “أثبتت الفحوصات والأشعة التي أجراها اللاعب إسماعيل محمد مساء اليوم إصابته بكسر مضاعف بالساق اليسرى بعد التدخل العنيف الذي تعرض له اللاعب في مباراة الفريق أمام الشحانية. ومن المنتظر أن يدخل إسماعيل في الساعات الأولى من صباح الغد غرفة العمليات الجراحية بمستشفى حمد لإجراء عملية جراحية من أجل تثبيت عظم الساق”

هذا وبعث اللاعب المصاب بتغريدة في معرفه الشخصي في تويتر قائلا: “قدر الله وماشاء فعل، الحمدلله قضاء وقدر، الإصابة كسر في الساق وغدا إن شاء الله العملية دعواتكم أقوم بالسلامة والحمدلله، شكرا لكل من سأل عني وتحمد لي بالسلامة”.

ويعتبر اللاعب محمد إسماعيل من أبرز المواهب في دوري نجوم قطر نظير إمكانياته الكبيرة ولعبه بالقدمين في مركز الجناح، وبذلك سيفتقد المنتخب القطري لأبرز لاعبيه في كأس آسيا في دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر يناير العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى