العراقي حسين علي يقدم أوراق اعتماده مبكرا مع نادي قطر

 

 

 (د ب أ)-توووفه

 

لم ينتظر العراقي الدولي حسين علي كثيرا ليقدم أوراق اعتماده كأحد الصفقات البارزة في دوري نجوم قطر للموسم الجديد 2018/2019 .

وظهر علي بصورة مميزة في أول مباراة له مع فريق قطر أمام الغرافة في افتتاح مباريات الموسم الجديد، حيث ساهم بدور واضح في تحقيق الفريق لانتصار عريض بثلاثة أهداف مقابل هدف وهي النتيجة التي اعتبرها الكثير من المتابعين مفاجأة من العيار الثقيل كون الغرافة أحد فرق المربع الذهبي الموسم الماضي .

وسجل حسين هدفين في مباراة الغرافة في الدقيقتين 70 و90 بعد ان قدم مستوى رائع طيلة فترة اللقاء لينال إعجاب الجماهير ومسئولي النادي الذين أشادوا بتألقه الملحوظ واعتبروه صفقة ناجحة بكل المقاييس للفريق.

ورغم أن حسين علي بدا متوهجا من البداية في معسكر الفريق الاعدادي بصربيا والمقربين من الفريق رأوا أن لديه القدرة على تقديم الاضافة المطلوبة في تشكيلة المدرب عبد الله مبارك لكن هذا التألق السريع في المباريات الرسمية والانسجام مع زملاءه اللاعبين سريعا كان محل إعجاب وتقدير .

ويعتبر اللاعب العراقي الواعد من اللاعبين المتميزين خلال الفترة الاخيرة مع ناديه السابق الزوراء ومنتخب بلاده الذي خطف الأضواء معه في بطولة كأس الخليج الأخيرة بالكويت، واستطاع اللاعب ان يقدم نفسه بصورة جيدة في أول ظهور بتجربته الاحترافية بالدوري القطري .

يشار الى ان اللاعب حسين علي احرز لقب الدوري في الموسم الماضي مع الزوراء وجاء انتقاله لقطر القطري رغم تلقيه الكثير من العروض الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى