سهيل البلوشي: متحمس جدا لبداية رائعة مع السويق في مباراة السوبر

توووفه- لؤي الكيومي

بعد انتقاله لمحطة جديدة في مسيرته الكروية، عبر اللاعب سهيل البلوشي المنتقل حديثا لنادي السويق عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف أصفر الباطنة مؤكداً على طموحه الكبير معه هذا الموسم.

وقال اللاعب في حديث خص به “توووفه”: “في الحقيقة ارتداء شعار البلد الذي أنتمي لها هو فخر كبير لي والسويق موطن رائع ومستعد أن أضحي بكل ما أملك من إمكانيات في سبيل الرقي باسم النادي الموسم المقبل”.

وأضاف: “كانت لدي الرغبة منذ فترة طويلة باللعب في صفوف الأصفر وهو ما سهل عملية الانتقال واتخاذ القرار في وقت قياسي، في حقيقة الأمر لم ألق أي عرض رسمي من الرستاق ولهذا لم أجدد معهم”.

وأردف:” متحمسون جداً لتسجيل بداية رائعة مع الأصفر، الفريق يملك مزيجا بين عناصر شابة وأخرى صاحبة خبرة وبوسعها تقديم الكثير، وبالنسبة للقاء السوبر نحن جاهزون ونعلم جيداً قيمة اللقاء وسنكون عند حسن ظن الجماهير”.

وأتم حديثه بالقول:” تجربتي مع الرستاق كنت جميلة ومميزة ومفيدة في الوقت نفسه وأكتسبت خبرة كبيرة بحكم مشاركتي الأولى على مستوى الأندية، أتمنى بأن عملي كان مرضياً لإسعاد جماهير العنابي والحمدلله نجحنا في الوصول إلى الهدف المنشود ذ، أقدم لهم عظيم امتناني وشكري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى