برشلونة يستعد لكأس السوبر .. ولاعبيه في الطريق إلى البريميرليج

 (إفي) – توووفه

قاد المدير الفني لفريق برشلونة، ارنستو فالفيردي، تدريبات الفريق الكتالوني لليوم الثاني على التوالي في المدينة الرياضية استعدادا لمباراة كأس السوبر الإسباني أمام فريق إشبيلية في 12 أغسطس الجاري في مدينة طنجة (المغرب)، في الوقت الذي يقترب فيه ييري مينا وأندريه جوميز من الرحيل إلى البريميير ليج.


كما استدعى فالفيردي الناشئين خوان ميراندا وريكي بويج، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، بينما غاب البرازيلي مارلون سانتوس والكولومبي ييري مينا عن تدريبات اليوم، ولم يكشف النادي الكتالوني عن موقفهما.
وفي الواقع، تعمل إدارة البلاوجرانا بشكل مكثف على ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق، وخاصة ييري مينا والبرتغالي أندريه جوميز، بسبب الإغلاق الوشيك لسوق الانتقالات الإنجليزي.


وعلاوة على ذلك، يسعى برشلونة إلى الانتهاء قريبا من إجراءات حصول البرازيلي فيليب كوتينيو على الجنسية الإسبانية، الأمر الذي إذا ما أخفق برشلونة في الانتهاء منه قبل مباراة السوبر المقبلة، سيكون على فالفيردي استبعاد أحد اللاعبين التاليين: كوتينيو أو أرتورو فيدال أو مالكوم فيليبي أو أرثر ميلو، بالإضافة إلى ييري مينا ومارلون سانتوس كونهم من خارج الاتحاد الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى