ديمبيلي يقطع الشك باليقين

 (إفي) – توووفه

 

أكد الجناح الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي اليوم الأربعاء أنه لا يفكر على الإطلاق في الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي عن ناديه برشلونة الإسباني، وأنه مستمر مع النادي الكتالوني للموسم الثاني على التوالي.
وقال ديمبيلي في تصريحات لمنصة “تويتش” للبث المرئي الحي “أنا مستمر مع برشلونة. جاهز لخوض مواجهة كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية”.

وأبدى اللاعب سعادته بتواجده ضمن صفوف بطل الليجا، في الوقت الذي أثنى فيه على النجم الأرجنتيني وقائد الفريق ليونيل ميسي معتبرا إياه أحد أفضل ثلاثة لاعبين عبر التاريخ إلى جانب مواطنه زين الدين زيدان، والبرازيلي رونالدينيو، لاعب البرسا سابقا.


وانتقل النجم الدولي الشاب (21 عاما)، الذي توج الشهر الماضي بكأس العالم في روسيا مع منتخب بلاده، في صيف 2017 للفريق الكتالوني في صفقة قياسية بلغت 105 مليون يورو، ولكنه لم يظهر كثيرا مع الفريق بسبب كثرة إصاباته، حيث شارك فقط في 24 مباراة في جميع المسابقات زار خلالها الشباك 4 مرات.
ويلتقي برشلونة وإشبيلية على لقب كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل على ملعب (طنجة الكبير) بالمغرب، لتكون المرة الأولى في تاريخ البطولة التي تقام خارج الأراضي الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى