لويس جوستافو قائد مرسيليا يرفع الراية البيضاء مبكرا

 (إفي) – توووفه

 

يرى لاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو، قائد أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، أن فريقه لا يمكنه المنافسة “في الوقت الحالي” على لقب دوري الدرجة الأولى “الليج آ” هذا الموسم (2018-19)، مشيرا إلى أن باريس سان جيرمان هو المرشح الأبرز للقب.
وقال اللاعب البرازيلي في حوار نشرته مجلة (فرانس فوتبول) اليوم الأربعاء “مشروع الإدارة ما زال حديث العهد (يقصد الأمريكي فرانك مكورت الذي اشترى النادي في 2016). ما زلنا في بداية الحكاية. نحتاج لمزيد من الوقت. يجب تقبل فكرة أننا لا يمكننا المنافسة على لقب الدوري الآن”.

وطالب اللاعب الوحيد في كتيبة فريق الجنوب الفرنسي الحالية الذي سبق له التتويج بلقب دوري الأبطال، مع بايرن ميونخ الألماني في 2013 ، بـ”الصبر” لتحقيق النتائج المنتظرة، على الرغم من اعترافه بصعوبة الأمر داخل ناد بحجم مارسيليا، النادي الوحيد في فرنسا المتوج ببطولة دوري الأبطال.


وكشف اللاعب الدولي السابق (31 عاما) أنه وجد أسلوب اللعب الذي يناسبه مع الفريق، بعدما افتقد لهذا الأمر خلال فترته الأخيرة في الملاعب الألمانية.
وأكد جوستافو، الذي ارتدى قميص “السيليساو” في 40 مناسبة، أنه سيسدل الستار على مسيرته عندما يشعر أنه غير قادر على تقديم أفضل ما لديه، مشيرا إلى أنه لا يرى نفسه في “أي بطولة” لا تتناسب مع إمكانياته الفنية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى