فلورنتينو: كورتوا من أفضل حراس المرمى في العالم .. ويتجاهل الحديث عن نافاس

(إفي) – توووفه

 

قال رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز اليوم الخميس إن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا سيساعد الفريق على أن يتحسن لأنه “أحد أفضل حراس المرمى في العالم، إن لم يكن الأفضل”.
ورحب فلورنتينو بكورتوا في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه في ملعب سانتياجو برنابيو، قائلا إن صفقة البلجيكي “تأتي ضمن إطار استراتيجية وضعناها في النادي لتحديد حاضره ومستقبله مع لاعبين قادرين على مواجهة التنافسية المتزايدة على الساحة الدولية في هذه الرياضة”.


وتابع “يصل إلى ريال مدريد أحد أفضل حراس المرمى في العالم، إن لم يكن الأفضل، الحائز على جائزة القفاز الذهبي في مونديال روسيا والذي لعب دوراً حاسماً في تحقيق بلجيكا المركز الثالث التاريخي”.
وأضاف “إن تصميمك والتزامك ونضالك من أجل ارتداء هذا القميص قادوك إلينا. لقد أصبحت اعتبارا من اليوم جزءا من النادي الذي لا يعرف معنى المستحيل. شكرا لخوضك هذا التحدي في النادي الأكثر شهرة والأكثر تطلبا حول العالم”.


وتابع “الآن يبدأ التحدي الأكبر في مشوارك ورحلتك لأسر قلوب المدريديين. تعرف أن مدينة مدريد هي منزلك. قلبك كان في مدريد مع ابنائك، وسانتياجو برنابيو يمثل جزءا من أسرتك. أتمنى أن تكون سعيدا”.
وانضم الحارس البلجيكي (26 عاما) للريال قادما من تشيلسي الإنجليزي، حيث وقع مع الملكي عقدا للمواسم الستة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى