اكتساح مدريدي لجائزة أفضل لاعب في دوري الأبطال

 (إفي) – توووفه

 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم أسماء المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في مركزه بدوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018 ، وتواجد العديد من لاعبي ريال مدريد في تلك القائمة بينما حل بها لاعب واحد من برشلونة هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما شهدت القائمة غياب البرازيلي نيمار.
ويتصدر الميرينجي المشهد لتواجد العديد من لاعبيه وهم (بدون تحديد مراكزهم) كيلور نافاس ومارسيلو وسيرخيو راموس ورافائيل فاران وتوني كروس ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو (لاعب يوفنتوس الحالي).


وعلى جانب آخر، تواجد فقط من الفريق الكتالوني ميسي والذي تم ترشيحه ضمن القائمة التي شهدت غياب الدولي البرازيلي ومهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار.
وضمت القائمة كل من حارسي المرمى أليسون بيكر (لاعب روما السابق وليفربول الحالي) وجيانلويجي بوفون (لاعب بوفنتوس السابق وباريس سان جيرمان الحالي)، وفي خط الوسط اللاعب كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) والمهاجم المصري محمد صلاح (ليفربول).


كما أعلن اليويفا عن القائمة المرشحة للفوز بجائزة أفضل لاعب لموسم 2017/2018 في الدوري الأوروبي ويتواجد بها كل من دييجو جودين وأنطوان جريزمان (أتليتيكو مدريد) وديميتري باييه (مارسيليا).
وسيتم توزيع الجوائز أثناء إجراء قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال موسم 2018/2019 والمقرر لها في الـ30 من الشهر الجاري في موناكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى