آينتراخت فرانكفورت يستعد للسوبر الألماني يتجديد عقد لاعبه الكرواتي ريبيتش

 

(د ب أ)- توووفه

 

أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، تمديد تعاقده مع اللاعب الكرواتي أنتي ريبيتش حتى عام 2022 .

وقال فريدي بوبيتش ،عضو مجلس إدارة النادي لشؤون الرياضة “هذا الأمر يشكل حدثا مهما لآينتراخت فرانكفورت فاللاعب حظي باهتمام كبير ومتابعة مستمرة خلال سوق الانتقالات. واستمراره معنا يجعلني وكل من في النادي نشعر بالفخر.”

وأشار بوبيتش إلى أن النادي كان يمكنه بيع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما في صفقة قياسية، لكنه مدد فترة التعاقد لعام آخر ، خلال استعداداته لمباراة كأس السوبر أمام بايرن ميونخ بعد غد الأحد.

وقال ريبيتش خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم “تلقيت عروض أخرى ، وكان بعضها أفضل من الناحية المادية. لكنني أشعر بسعادة كبيرة هنا. وهذا الشعور يشكل أهمية كبيرة بالنسبة لي.”

وسجل ريبيتش ثنائية قاد بها آينتراخت للفوز على بايرن ميونخ 3 / 1 في نهائي كأس ألمانيا في أيار/مايو الماضي، كما تألق ضمن صفوف المنتخب الكرواتي الذي وصل إلى نهائي كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ريبيتش بشأن مباراة كأس السوبر “تغلبنا بالفعل على بايرن من قبل ، وهذا أمر محتمل تكراره. يجب أن نقدم كل ما لدينا يوم الأحد ثم لنر ما يحدث.”

ولم تتأكد بعد مشاركة ريبيتش في التشكيل الأساسي للفريق في مباراة يوم الأحد من عدمها.

وقال أدي هيتير ،المدير الفني الجديد لآينتراخت فرانكفورت “أنتي (ريبيتش) خاض موسما طويلا لكنه يتمتع بحالة بدنية جيدة ، لذلك سيكون حاضرا بالتأكيد في مباراة كأس السوبر.”

وعن تمديد عقد اللاعب ، قال هيتير “تمديد العقد معه هو مؤشر قوي،بالنسبة للنادي وبالنسبة للاعب أيضا.”

كذلك أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت اليوم تجديد عقد برونو هوبنر مدير الكرة حتى عام 2021 ، وذلك بعد يوم من تجديد عقد بوبيتش حتى عام 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى