كوتينيو الأوروبي ينقذ برشلونة من مشكلة كبيرة

 (إفي) – توووفه

 

أصبح لاعب الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو مقيد كلاعب أوروبي حسبما أكدت لـ(إفي) مصادر من نادي برشلونة الإسباني، وبذلك لن يضطر النادي لاستبعاد أي من لاعبيه الجدد الذين يحملون جنسيات من خارج الاتحاد الأوروبي.
وبذلك، سيدخل كل من التشيلي أرتورو فيدال والبرازيليين آرثر ميلو ومالكولم فيليبي سيلفا في قائمة الفريق التي ستواجه إشبيلية غدا في مدينة طنجة (المغرب) في أول مباراة رسمية بالموسم وهي بطولة كأس السوبر الإسباني.


وباعتبار كوتينيو لاعبا أوروبيا، تخلص الفريق الكتالوني من مشكلة كبيرة، حيث كان سيضطر مدرب الفريق إرنستو فالفيردي لاتخاذ قرار صعب باستبعاد أحد هؤلاء اللاعبين الأربعة من قائمة الفريق نهائيا.
وجاء قرار اعتبار اللاعب البرازيلي لاعبا أوروبيا نظرا لامتلاك زوجته الجنسية البرتغالية، على الرغم من أن ذلك ليس له علاقة بجواز السفر الأوروبي الذي لم يحصل عليه اللاعب حتى هذه اللحظة.


وحتى يوم أمس، الخميس، كان برشلونة يمتلك لاعبين أجنبيين إضافيين وهما البرازيلي مارلون سانتوس الذي تم إعارته الموسم الماضي إلى فريق نيس الفرنسي والذي لن يكون متواجدا مع الفريق الكتالوني أيضا هذا الموسم، والكولومبي ياري مينا الذي انتقل لفريق إيفرتون الإنجليزي بشكل نهائي أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى