ماتشالا : الفوز على قطر كان مهما للغاية 

 

 

 (د ب أ)- توووفه

 

قال التشيكي ميلان ماتشالا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي القطري ان الفوز الذي حققه الفريق على حساب نادي قطر 2 / صفر، اليوم الجمعة، كان مهما للغاية بالنسبة له بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الريان .

وقال ماتشالا في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء :”درسنا أداء قطر بشكل جيد من خلال المباراة الأولى وعرفنا نقاط قوته، واعتمدنا خلال مواجهتنا معهم على الكرات المرتدة السريعة والكرات الطولية، ونجحنا بالفعل في تسجيل الهدف الاول بالصور التي خططنا لها “.

وأضاف :”رغم الفوز إلا أن هناك العديد من الأخطاء التي وقعنا فيها وسنعمل على علاجها في الأيام القادمة حتى نظهر بصورة أفضل “.

وأشاد ماتشالا بقدرات يزن نعيم حارس مرمى فريقه ، وقال :”لدينا حارس مرمى جيد للغاية يعتبر مستقبل للكرة القطرية ونتمنى له التوفيق والاستمرار بشكل جيد”.

وتحدث ماتشالا أيضا عن حالة الطرد التي تعرض لها مدافع فريقه خليل شريف ، وقال :”لقد خسرنا المدافع خليل شريف بسبب البطاقة الحمراء والحقيقة أنني أرى أن الكرة لم تكن تستحق الطرد”.

وأكد انه كان هناك احتكاك يتطلب البطاقة الصفراء وليس الحمراء لان اللاعب كان يحاول ابعاد الكرة، مشيرا في الوقت نفسه، إلى أنه يحترم قرارات الحكم ويعتبرها فرصة للاعب للاستفادة من مثل هذه المواقف خاصة انه لاعب مميز قدم اداء جيد خلال اول جولتين على حد وصفه .

وقال :” أتمنى أن أصل إلى أفضل تشكيلة للفريق بعد الجولة الرابعة خاصة وأن هناك العديد من اللاعبين الذين التحقوا بالفريق قبل أيام معدودة مثل بارو صديقي الذي انضم قبل يومين وكذلك على قادري الذي انضم لفترة قصيرة ايضا”.

وتطرق ماتشالا للحديث عن مشكلة الاحماء قبل المباراة ، وقال :”وضع جدول المسابقة لا يسمح بان يخوض الفريق الذي سيلعب المباراة الثانية فترة الاحماء قبل المباراة وهذا يشكل خطورة لأن اللاعبين يعبرون الطريق عند خوضهم التدريب على الملعب الفرعي المقابل لإستاد السد “.

واشار إلى أنه “من الأفضل ان يتم تقديم المباراة الأولى لإعطاء فرصة للفرق التي ستلعب المباراة الثانية بالتدريب على ملعب المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى