معلول سعيد بسداسية الخور والسليمي يتأسف على الخسارة الثقيلة 

 

 

(د ب أ)-توووفه

 

أبدى التونسي نبيل معلول مدرب الفريق الأول بنادي الدحيل القطري سعادته الكبيرة بخروج فريقه بدون إصابات ، مشيرا إلى أن فوز فريقه على الخور بسداسية نظيفة اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري، جاء بعد أداء قوي من الفريق.

وأوضح :” قدم اللاعبون مباراة أفضل من سابقتها ، وكان هناك تركيز عالي وانضباط عالي ، والأهم أننا خرجنا بدون إصابات”.

وحول التغييرات التي أجراها المدرب خلال المباراة وهو يستبدل الثنائي الهجومي يوسف العربي والمحترف ادميلسون ، قال معلول :”فضلت راحة الثنائي وخشيت من الإصابات”.

وأضاف :” رغم غياب المصابين الذين انضم اليهم عاصم مادبو ، قدم الفريق مباراة جيدة ، وكانت مشاركة اللاعبين الشباب إيجابية”.

وأشار إلى أنه يمنح الفرصة للاعبين وفقا لمجهودهم وعطائهم، ولا يهم عنده العمر أو الاسم”.

فيما قال التونسي عادل السليمي مدرب الخور :”إن المباراة كانت صعبة وقوية ، ونحن نتأسف على الخسارة الكبيرة، ورغم النتيجة إلا أن الفريق لم يكن سيئا”.

وأشار إلى أن فريقه استقبل الأهداف في الشوط الأول، وأن الدحيل كان الافضل وقدم مباراة كبيرة ، ولديه الافضلية من حيث اللاعبين.

وأضاف :” هناك بعض الفرص التي ضاعت من الفريق رغم قلتها، والأداء في المجمل كان جيدا”.

وعن شكل الفريق بصورة عامة قال :”إن الدحيل مختلف عن الأندية الأخرى ، ورغم ذلك نعاني من مشاكل في الدفاع، ونعمل على التعاقد مع مدافعين، خلال فترة الانتقالات الحالية، ورغم ان الخسارة الكبيرة لكننا عازمون على تجاوزها ، وأمامنا مباراة قادمة أمام الشحانية سنعمل على الظهور الجيد خلالها ، والعمل على ألا تؤثر النتيجة الكبيرة على الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى