الفرنسي جوركوف يصف الفوز على السيلية بالانطلاقة الحقيقة للغرافة 

 

 

(د ب أ)-توووفه

 

أشاد الفرنسي جوركوف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة القطري بالفوز الذي حققه فريقه على السيلية 2 / 1 اليوم السبت في الجولة الثانية من منافسات الدوري القطري.

وقال جوركوف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”لقد كان هدفنا هو الثلاث نقاط ، لاشك أن تقديم كرة قدم جميلة أمر مهم ولكن الأهم هو الخروج بالفوز، وقد نجحنا في ذلك خاصة بعد أن خسرنا في الجولة الأولى ، حيث كنا مطالبين بتعويض تلك الخسارة وقد فعلنا هذا”.

وأضاف :”بدأنا المباراة بصورة جيدة وسجلنا هدفين ، وكانت لدينا العديد من الفرص لقتل المباراة بتسجيل هدف ثالث ولكن لم نوفق مما جعلنا تحت الضغط في الفترة الاخيرة ، الا اننا نجحنا في تحقيق الفوز وهو الامر الاهم في هذه الجولة “.

وقال :”سنعمل على استثمار هذا الفوز من أجل تقديم مستويات أفضل في الجولات القادمة وأن نظهر قدراتنا في المستقبل مع إضافة المزيد من العمل والتطور على الفريق ، ونأمل أن يكون هذا الفوز بداية انطلاقة بالنسبة لنا في الدوري ، خاصة وأننا لعبنا بصورة جيدة وكان بإمكاننا إضافة المزيد من الأهداف، وسنحاول استثمار الانتصار من أجل علاج العديد من الأخطاء والأمور التي وقعنا بها ، ومنها الارتباك في بعض الخطوط خلال بعض فترات المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى