أتلتيكو يسقط أمام إنتر في كأس الأبطال قبل مواجهة السوبر الأوروبي

(إفي) – توووفه

 

أسدل أتلتيكو مدريد الستار على تحضيراته لمواجهته الرسمية الأولى في الموسم الجديد يوم الأربعاء المقبل في السوبر الأوروبي بالخسارة في عقر داره بهدف نظيف أمام إنتر ميلانو الإيطالي مساء السبت ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال لكرة القدم.


أقيم اللقاء على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) بالعاصمة مدريد.
ويدين “النيراتزوري” بالفضل في هذا الانتصار لموهبته الواعدة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز صاحب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 31 بتسديدة رائعة على الطائر من داخل المنطقة سكنت الزاوية الضيقة لمرمى يان أوبلاك.
وأدرك مواطنه أنخيل كوريا التعادل للأتلتي في الدقيقة 43 ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”.


وأنهى الفريقان مشاركتهما في البطولة، حيث يمتلك “الروخيبلانكوس” نقطتين فقط في المركز الـ17 وقبل الأخير بفارق الأهداف أمام برشلونة، متذيل الترتيب.
فيما رفع الفريق الإيطالي رصيده لـ7 نقاط يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف خلف المتصدر توتنهام هوتسبر الإنجليزي ووصيفه بوروسيا دورتموند الألماني.


وتعد هذه هي البروفة الأخيرة لكتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني قبل مواجهة الأربعاء المقبل على لقب السوبر الأوروبي أمام غريمه وجاره اللدود ريال مدريد على ملعب (أ. لو كوك أرينا) بالعاصمة الإستونية تالين.
أما كتيبة لوتشانو سباليتي فستستعد لانطلاقة الدوري الإيطالي “السيري آ” يوم 19 من الشهر الجاري بمواجهة محفوفة بالمخاطر خارج الديار أمام ساسولو. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى