جاتوزو يراهن على نجاح ميلان في أقل وقت ممكن

 

 (إفي) – توووفه

 

أكد المدير الفني لأيه سي ميلان الإيطالي، جينارو جاتوزو عقب هزيمة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1 في مباراة كأس “سانتياجو برنابيو” الودية، أنه رغم الخسارة، قدم لاعبوه “مباراة كبيرة”، لافتا إلى أن فريقه “يافع ويحاول إيجاد الأسلوب الخاص به”.


وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة ليلة أمس السبت، قال جاتوزو “أعتقد أن مشروعنا لم يتغير كثيرا. لقد انضم إلينا لاعبون مهمون ونعمل على تحسين الفريق…هذا فريق شاب يحاول إيجاد الأسلوب الخاص به ولن نحتاج وقتا طويلا للوصول لمستوى جيد”.


وأكد المدرب أن فريقه قدم مباراة جيدة على مدار وقت طويل من اللقاء، واستطرد “لكننا لم نفز بشيء في النهاية. إنني سعيد أننا سرنا على نفس خطى العام الماضي وفي نفس الوقت سنحاول القيام بأمور جديدة…اليوم أخطأنا فيما يتعلق باللمسة الأخيرة، لكنني سعيد بما قدمناه”.


كما تحدث جاتوزو عن لاعبه الجديد، الأرجنتيني جونزالو إيجواين الذي خاض أمس مباراته الأولى بقميص إيه سي ميلان وسجل هدفا، وقال “أعتقد أنه منذ وصوله يقدم نموذجا داخل الملعب”.
وأضاف “نحتاج لكل اللاعبين ومع إيجواين وحده لن نصل لشيء. هذا فريق يساعد فيه الجميع بعضهم البعض وهذا هو الطريق الذي يجب أن نمضي فيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى