سباليتي يفاجئ جماهير الريال بالحديث عن مودريتش في مدريد

 (إفي) – توووفه

 

أكد المدير الفني لإنتر ميلان، لوسيانو سباليتي على أن فريقه سيصبح “قويا جدا” إذا انضم له الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، إلا أنه استبعد رحيله عن الفريق الملكي.
وفي تصريحات عقب الفوز على أتلتيكو مدريد الليلة الماضية بهدف نظيف ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية، شدد سباليتي “نحن مازلنا فريق قوي وحال قدومه (مودريتش) سنصبح أكثر قوة”.


ومع ذلك، قال “لا أعرف كيف سينتهي هذا الأمر ولكني أعتقد انه لن يستطع القدوم لأن ريال مدريد مازال يرغب في مواصلة العمل الذي بدأه مع هذا اللاعب.
وسلط سباليتي الضوء على تفوق الجماعية على الفردية داخل فريقه قائلا “لست شخص يقع في غرام لاعب. لأن اللاعب الفردي لا يؤدي إلى أي مكان. دائما الفريق هو ما يقودنا للفوز بالمباريات والوصول إلى أهدافنا”.


وأثنى على منافسه أتلتيكو مدريد في اللقاء وأدائه بالأعوام الخمس الأخيرة واصفا إياه بأنه “فريق قوي جدا وقاده مدربه (الأرجنتيني دييجو سيميوني) إلى نتائج جيدة جدا. كما أنه يحظى بلاعبين يعرفون جيدا كيفية اختراق الصفوف. بالشوط الأول قدمنا أداء جيدا وفي الثاني تراخينا بعض الشيء”.
وسجل هدف اللقاء الوحيد الأرجنتيني الواعد لاوتارو مارتينيز (ق31) بتسديدة رائعة على الطائر من داخل المنطقة سكنت الزاوية الضيقة لمرمى يان أوبلاك.
وأدرك مواطنه أنخيل كوريا التعادل للأتلتي (ق43) ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد الاستعانة بتقنية التحكيم بالفيديو “VAR”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى