الكرواتي لوكا يصف خسارة العربي أمام السد بالعار 

 

 

 (د ب أ)-توووفه

 

وصف الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العربي القطري الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه مساء الأحد أمام نظيره السد في ديربي الكرة القطرية 1 / 10 بالعار معتبرا إياها نقطة سوداء بالنسبة للنادي وبالنسبة له أيضا على المستوى الشخصي .

وقال لوكا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي جمعت فريقه أمام السد في ختام الجولة الثانية ببطولة دوري نجوم قطر :”الحقيقة إنها خيبة أمل كبيرة جدا ولا أستطيع أن أفسر السبب الحقيقي في تلقي هذه الخسارة الثقيلة “.

وأضاف :”لقد جهزنا الفريق على المستوى التكتيكي والفني ولكن في المباراة لم نرى ذلك ولم يظهر اللاعبون بالمستوى المطلوب ولم ينفذوا التعليمات ، كما أن بعض اللاعبين كانوا يلعبون لأنفسهم مما أثر على صورة الفريق ونتيجة اللقاء “.

وتابع :”حرصت على عدم فتح اللعب أمام السد إلا أن اللاعبين لم يلتزموا والفريق بصورة عامة لم يكن في يومه ولا أعلم سبب ماحدث أو أجد تفسيراً له ، فالسد كان يسجل في كل مرة يذهب بالكرة إلى المرمى تقريبا “.

وقال لوكا :”هل كنت مطالباً بالنزول إلى أرض الملعب والمشاركة بدلا من أحد اللاعبين، فقد غابوا عن المباراة واكتفوا بمشاهدة عناصر السد وهم يسجلون هدفاً تلو الاخر، إنه أمر مؤلم للغاية وسيئ بالنسبة لنا ، ولا نقبل أن نخسر بتلك النتيجة خاصة وأن الفريق لديه الإمكانيات التي تؤهله للظهور بصورة أفضل من ذلك ، فالخسارة بتلك النتيجة القاسية يشعرنا بمرارة كبيرة وحسرة لا أجد تفسيرا واضحا لها “.

ورفض المدرب الحديث عن مستقبله مع الفريق ، حيث اكتفى بكلمات الحسرة والألم إلقاء اللوم على اللاعبين واصفا ما حدث بالمؤلم وغير المتوقع دون أن يجد أي تفسيرا واضحا لتقديمه للإعلام حول تلك الخسارة التاريخية التي لم يسبق أن تعرض لها العربي في مباريات الديربي أمام السد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى