لوبيتيجي يحدد احتياجات الفريق قبل إغلاق سوق الانتقالات


 

 (د ب أ)-توووفه

 

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا أن جولين لوبيتيجي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، يشعر بالرضا عن المستوى الذي قدمه فريقه خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد، ولكنه ورغم ذلك يرغب في إدخال بعض التحسينات على خطي الدفاع والهجوم.

وذكرت صحيفة “أ س” الإسبانية صباح اليوم الاثنين أن لوبيتيجي يرغب في التعاقد مع مدافع ومهاجم، كما أكدت الصحيفة أن المدرب أبلغ إدارة النادي برغبته في التخلي عن اللاعب خيسوس بايخو وإعارته لنادي أخر حتى يتسنى له اللعب لدقائق أكثر.

وتعرض بايخو مرة أخرى للإصابة وتقرر غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع، ويرى المدرب الإسباني أنه في حال قدوم مدافع أخر فإن على إدارة النادي أن تجد عقد إعارة للاعب.

وفي الخط الهجومي، أصبح لوبيتيجي مقتنعا بقدرات اللاعب بايخو مايورال، ولكنه، طبقا لما أفادت به الصحيفة الإسبانية، يحتاج إلى مهاجم ثان.

ومن جانبها، لم تقرر إدارة ريال مدريد بعد ماهية ما ستقوم به في هذا الشأن خلال الفترة المقبلة فهي ترغب في تلبية طلبات لوبيتيجي ولكن بشرط أن يكون ذلك بمقابل مادي معقول كما حدث في صفقة ضم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وأشارت “أ س” أيضا إلى أن لوبيتيجي يتطلع إلى التعاقد مع لاعب أخر في وسط الملعب كبديل للكرواتي ماتيو كوفاسيتش، كما أنه لا يمانع في رحيل ماركوس يورنتي الذي لم يقدم أداء مقنعا خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى