التلفزيون ينقل 6 مباريات من الجولة الافتتاحية لدوري عمانتل

 

مسقط – توووفه

يقوم تلفزيون سلطنة عمان ممثلا في القناة الرياضية بنقل 6 مباريات من الجولة الافتتاحية لدوري عمانتل يومي الجمعة 17 والسبت 18 أغسطس الجاري، وذلك في إطار التعاون بين اتحاد كرة القدم والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الرامية إلى تنشيط الدوري والمسابقات الكروية ونقلها للجمهور داخل وخارج السلطنة وتفاعله مع المباريات في كل جولة.

كما يسهم النقل التلفزيوني في تطور المستوى الفني حيث يتيح للفنين والمتابعين تقييم الأداء في كل مباراة والبحث عن تصحيح الأخطاء على مختلف المستويات، الإدارية والفنية والتحكيمية.

وحسب الجدول الصادر من القناة الرياضية فسوف يتم نقل مباراة نادي عمان والعروبة الساعة 17:55 بملعب استاد السيب، وسيعلق عليها راشد الشيذاني، ومباراة مرباط ومسقط الساعة 18:05 بمجمع صلالة، وستكون بصوت شبيب الحبسي، وكذلك مباراة صحم وظفار الساعة 18:05 بمجمع صحار ويعلق عليها أحمد العجمي، ومباراة السويق والشباب الساعة 21:05 بمجمع الصحار وستنقل بصوت صلاح الحمداني، وتقام المباريات يوم الجمعة.

كما يتم نقل مباراة الرستاق والنصر الساعة 17:55 بإستاد السيب بصوت محمد الريامي، ومجيس وصحار الساعة 20:05 بمجمع صحار بصوت محمد البدواوي وستقام المباراتين مساء السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى