كوكي: مواجهة الريال لها طابع خاص .. ويتحدث عن تأثير غياب رونالدو

 (إفي)- توووفه

 

أوضح كوكي ريسوركسيون، لاعب وسط أتلتيكو مدريد والقائد الثاني بالفريق،  أن هوية المنافس في أي نهائي أوروبي “لا تهم”، ولكنه أقر بأن مواجهة ريال مدريد “لها طابع خاص”، مؤكدا بأنها مباراة “ستلعب بكل الطاقة” المتواجدة “داخل” كل لاعب.


وقال كوكي خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة السوبر الأوروبي على ملعب (لو كوك أرينا) بالعاصمة الإستونية تالين “التواجد هنا لخوض نهائي جديد أمر يبعث على الطموح. بكل صراحة، هوية المنافس لا تشغلنا كثيرا. أعلم بالتأكيد أن اللعب أمام ريال مدريد له مذاق خاص. سنخوض نهائي جديد أمامه، ولدينا أحلام كبيرة، ورغبة في لعب اللقاء والعودة باللقب لديارنا”.


وأضاف صاحب الـ26 عاما “يجب أن نتمتع بالرغبة والقوة للفوز باللقب. بالطبع لدينا تفاؤل شديد بالفوز، ولكن أيضا يجب أن نتعامل مع الأمور بتواضع. نلعب أمام بطل أوروبا آخر ثلاثة مواسم وعلينا أن نبذل أقصى جهد ممكن للفوز. يجب أن نتحلى بالتواضع واللعب كمجموعة، وانطلاقا من هنا ستظهر إمكاناتنا الفردية”.


وحول غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الميرينجي، بعد رحيله ليوفنتوس الإيطالي، أشار اللاعب الدولي “إنه لاعب عظيم، وبرهن على هذا الأمر في كل مكان ذهب إليه، لاسيما خلال السنوات الأخيرة مع ريال مدريد، وكان عنصرا هاما له، ولكن الفريق لديه قائمة كبيرة. سواء تواجد كريستيانو أم لا، المباراة ستكون صعبة، وعلينا الحذر من التفاصيل الصغيرة”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى